التخطي إلى المحتوى

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت 2020
رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت

تعتبر شركة اوريدو الكويت من احد الشركات التي لها أهمية وشهرة كبيرة، حيث تعمل الشركة علي تقديم كافة خدمات الهواتف لكل مواطن في الكويت، وعادة ما يريد العديد من الأشخاص معرفة رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت ، فهي دائمًا تقدم الكثير من العروض.

شركة أوريدو في الكويت

  • تشتهر شركة أوريدو الكويتية باسم وطنية للاتصالات في السابق، كما أنها شركة تتبع إلى مجموعة أوريدو، فهي تقوم بتوفير العديد من خدمات الاتصال للهاتف والبرودباند للإنترنت، وكافة الخدمات التي تعمل لكافة الشركات التي صممت لكي تقوم بأداء جميع لوازم العملاء من الأفراد وكل ما تحتاجه الشركات أيضًا.
  • هي شركة لها أهمية وشهرة كبيرة لجميع المجتمعات، كما أنها قادرة على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاستفادة من الاتصالات حتى تقوم بمساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق طلباتهم.
  • وقد تم آخر تحديث لها في 6 ديسمبر / كانون أول 2019، كما يتواجد بها خدمات اتصالات وإنترنت، كما أضافت على دليل الكويت رنوونت في 21 أكتوبر 2015.
  • وأنجزت صفحات أوريدو الكويت نسبة هائلة من المشاهدة على رنوونت 637,278، ولهذه المميزات التي تتمتع بها الشركة يلزم معرفة رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت.

عروض شركة اوريدو في الكويت

تعمل شركة أوريدو علي تقديم العديد من العروض والخصومات لجميع عملائها في الكويت فهي تقوم بتقديمها حتى تنال ثقة الكثير من العملاء في الكويت، وحصلت على ثقة العملاء الوافدين للكويت أيضًا لذلك يلزم أن يتم معرفة رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت، لكي تتمكن من أن تتحدث مع خدمة عملاء الشركة لكي تقوم بعرض المشكلة التي تواجهك، أو لكي تستفسر عن أي شيء يخص العروض التي تقدمها شركة أوريدو.

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت

يتم الاتصال بخدمة عملاء شركة اوريدو الكويت عبر الأرقام المخصصة لخدمة العملاء وهي اﻷرقام الآتية:

1. الرقم المجاني لخدمة عملاء أوريدو هو: 121.
2. الرقم الدولي لخدمة عملاء أوريدو هو : 009651805555

وخصصت أيضا الشركة خدمة التحدث المباشرة من خلال موقع ooredoo، عبر المساعدة والدعم وذلك لكي يتمكن العميل من التواصل مع خدمة العملاء.

تحذير من شركة اوريدو الكويت

قامت شركة أوريدو في الكويت بعمل تحذير لعملائها من اﻷرقام التي يعمل بها بعض النصابين باسم الشركة لكي تقوم بالنصب على العملاء بعمليات نصب باسم كما صرحت شركة أوريدو في الكويت بأن الرسائل التي يتم إرسالها للعملاء من الشركة لابد أن تكون من هذا الرقم 121 وهذه الرسائل تكون باسم ooredoo.

وحذرت الشركة أيضا من التعامل من أرقام غير أرقامها المحددة والمعروفة وطلبت شركة أوريدو من عملائها أن يقوموا بحظر هذه اﻷرقام.

قامت جميع شركات الاتصالات الموجودة في العالم بتقديم أكثر من طريقة للتواصل مع العملاء، ويتوفر رقم خدمة عملاء STC موحد وهذا الرقم يعمل علي تقديم المساعدة لكافة المشتركين.

ويوجد من يقوم بتقديم الخدمات الاشتراكية في الباقات من خلال الموقع الإلكتروني كموقع ooredoo.

خدمات شركة Ooredoo

تعمل شركة Ooredoo علي تقديم الخدمات الخاصة بالاتصالات المتنقلة في الكويت، وهذه الخدمة يتم إتاحتها أمام أي شخص أو شرکة أو وزارة أو أي مؤسسة من المسجلين بطريقة قانونية في كل الأقاليم.

وهذا مقابل الدفعات التي تم الاتفاق على دفعها بالعقد، وتشمل شركة أوريدو تقديم خدماتها في كافة أنحاء الكويت، بجانب خدمة رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت.

ولن تكون مسئولة عن مشاكل التأخير أو التوقف أو الانقطاع أو أي مشكلة أخرى، يمكن أن يتم عمل تطوير للشبكة في أي وقت ومهما كان نوع الخدمة التي تم استخدامها، كما أنها لا تقوم بتقديم أي تعويض لأي خسارة بسبب أي مشكلة، ولا مسئولة عن الأعطال أو الأخطاء التي ممكن أن تحدث في مكونات أجهزة العملاء.

قنوات الاتصال بشركة أوريدو الكويت

يتوفر أيضًا فئة هائلة من قنوات الاتصال التي تساعد العملاء على اللجوء إلى موظفين خدمة العملاء بأسرع الطرق، وجاءت هذه القنوات كالتالي:

1. الموقع الالكتروني ooredoo.com.kw
2. البريد الالكتروني social@ooredoo.com.kw
3. الصفحة الرسمية على الفيس بوك Ooredoo Kuwait

باقات شركة أوريدو في الكويت

وقامت الشركة بتوفير العديد من العروض والباقات المميزة التي تلاءم جميع طلبات عملائها ومنهم:

  •  الباقات الشاملة تعود هذه الباقات إلي التمكن من خلالها من تجميد العقد لحوالي ثلاثة أشهر، وفي تلك المدة لا تطلب الشركة من العميل أن يقوم بدفع الاشتراك الشهري.
  • ويمكن تغيير الملكية لشخص آخر، ويتوفر بها إمكانية ترحيل الإنترنت والدقائق ومن هذه الباقات باقة شامل 10 التي تعطي 250 دقيقة محلية ورسائل مجانية و 10 جيجا إنترنت وسعرها فقط 10 دينار كويتي.
  • باقة شامل 15 وهي تعطي 500 دقيقة محلية للعميل ورسائل مجانية للعميل و30 جيجا إنترنت سعرها 15 دينار كويتي فقط.
  •  باقة 20 وهي باقة تعطي دقائق ورسائل محلية ليست محدودة و100 جيجا إنترنت سعرها 20 دينار كويتي.
  •  باقة 30 وهي باقة تعطي دقائق ورسائل مجانية للعميل و500 جيجا للنت سعرها 30 دينار كويتي.
  • باقة إكسبريس وهي باقة تدفع أولاً، وهي تحتوي على باقات مميزة مثل باقة 3 دينار كويتي توفر هذه الباقة 50 دقيقة محلية تقريبًا و2 جيجابايت للإنترنت.
  •  وباقة بقيمة 8 دينار كويتي تعطي 150 دقيقة محلية و25 جيجا بايت للإنترنت وغيرها من الباقات الأخرى التي تقدمها شركة أوريدو.

أكواد شركة أوريدو

وبعدما تتم معرفة رقم خدمة عملاء أوريدو الكويت لابد أن يتم معرفة أكواد شركة أوريدو وهي:

1. خدمة الاستعلام عن الرصيد 200#*
2. خدمة البريد الصوتي 500
3. ستورم مستور 229 #*
4. إلغاء تحويل المكالمات #21#
5. الاستعلام عن خدمة أوريدو 113#*

وهُنا نكون قد توصلنا قرائنا الأعزاء إلي نهاية المقال الذي تحدثنا من خلاله عن (رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت)، عبر موقعنا “cairo-times.com“، ونتابع معكم آخر المستجدات والموضوعات الرائجة في الساحة الإعلامية لحظة بلحظة.

التعليقات

اترك تعليقاً