التخطي إلى المحتوى

رفعة اليامي سناب | الحساب الرسمي والوحيد علي snapchat

بعد شائعة مقتلها، ننشر لحضراتكم رابط الدخول إلي الحساب الأصلي للمدربة البدنية السعودية رفعة اليامي علي سناب شات، وذلك حتى تتمكنوا من متابعتها ومشاهدة آخر فيديوهاتها اليومية والنصائح الرياضية لجعلك أفضل من حيث اللياقة البدنية.

كم عم رفعة اليامي

يبحث الكثيرون من الأشخاص في السعودية عن كم عمر رفعة اليامي وهل هي متزوجة، فقالت مصادر إعلامية أنها متزوجة من قبل أحد الأشخاص، مشيرة أنها لديها 4 أبناء وتقيم حاليًا في السعودية خارج مدينة الرياض بعدما انتقلت برفقة أسرتها مؤخراً إلي احدي المدن، وتابعت أن رفعة اليامي لا تزال في عقدها الثالث من العمر.

حقيقة مقتل رفعة اليامي

وتداول عدد من مستخدمو منصة التدوينات القصيرة تويتر، يوم الأحد 21 فبراير 2021، عشرات الأنباء والتغريدات التي تزعم مقتل المدربة الرياضية المتخصصة في اللياقة البدنية السعودية رفعة اليامي، وذلك عن طريق عائلتها، مما شكل الأمر ضجة كبيرة علي مختلف منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام، ولكن هذه الأنباء تم التأكيد من عدم صحتها عن طريق مصادر مقربة.

رفعة اليامي سناب

وتتمتع رفعة اليامي بالآلاف المتابعون من خلال حسابها الشخصي والوحيد علي السناب شات، حيث تبين أنها تقوم أيضًا بنشر الإعلانات لبعض المهام التجارية، وكان تساءل الكثيرون عن عدد متابعيها علي السناب، ومن الممكن لكم معرفة التفاصيل وزيارة حسابها من خلال الرابط الأتي: من هنا.

ودشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك من متابعين رفعة اليامي هاشتاج يحمل أسمها، حيث قال صاحب حساب مُنىٰ :”إسم جديد يوضع أمامه علامة إستفهام تساؤلا عن مصير إمرأة ما كان ذنبها إلا أنها خلقت في هذه البقعة الموبوءة، أين #رفعه_اليامي؟”.

وقال آخر :”للي مايعرفون رفعة، رفعة فاتحة سنابها عام وتتكلم عن الرياضة والصحة وأم عندها ٤ أطفال من نجران ومستقلة بعيد عن هلها في جدة ، اليوم فيه أنباء عن قت*لها من قبل أفراد قبيلتها المسوخ. أرجوكم تكلموا عنها في كل مكان وانشروا صورتها وقصتها”.

موضوعات متعلقة:

رفعة اليامي انستقرام | الحساب الرسمي والوحيد علي instagram

كلمات حسك وجودي  اغنية راشد الماجد  الجديدة كاملة وفيديو الاغنية

نقل تبعية سهل ظفار 10 يسبب قلق للمواطنين وهذه مطالبهم في الهاشتاج

التعليقات

اترك تعليقاً