التخطي إلى المحتوى

رفعة اليامي انستقرام | الحساب الرسمي والوحيد علي instagram

نشرت مساء اليوم مصادر رياضية سعودية، رابط مباشر للدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد لـ”رفعة اليامي انستقرام” مدربة اللياقة البدنية المقيمة في المملكة العربية السعودية حاليًا.

رفعة اليامي السيرة الذاتية

وكان تساءل الكثيرون عن كم عمر و من هو زوج وأولاد رفعة اليامي  المدربة الرياضية بالسعودية، ومن الجدير بالذكر أنه لديها أبناء، وتعمل كمدربة حاليًا حيث تبث مقاطع الفيديو وغيرها من النصائح لجمهورها بشأن طريقة ممارسة الرياضية والحصول علي جسم يتمتع باللياقة البدنية، ومن وقت لآخر تنشر إعلانات لوسائل تجارية، وتقيم برفقة أبنها في السعودية الآن.

كم عمر رفعة اليامي 

وكان تساءل الكثيرون عبر محركات البحث، عن ما هو عمر أي تاريخ مواليد رفعة اليامي ، ومن الجدير بالذكر أنها لا تزال في العقد الثالث من عمرها، أما عن تفاصيل حياتها الشخصية بشأن زوجها وغيرها من المعلومات فلم يرد أي تفاصيل في هذا لشأن.

رفعة اليامي سناب

يجتذب إلي حساب المدربة البدنية  رفعة اليامي  الآلاف الأشخاص من مستخدمو تطبيق المشاهير السناب شات، ومن الممكن لحضراتكم القيام بمتابعتها عبر حسابها الرسمي من خلال الذهاب إلي الرابط التالي: من هنا.

رفعة اليامي انستقرام

ولدي رفعة اليامي  شعبية جيدة من خلال حسابها الشخصي علي منصة الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام، كما تحرص علي نشر اليوميات لجمهورها كذلك تُعد من الشخصيات الذين يحبون ممارسة الرياضية يوميًا، وتجدون حسابها الرسمي علي انستقرام: أضغط هنا.

حقيقة مقتل رفعة اليامي

في يوم الأحد 21 فبراير 2021، انتشرت العديد من الأنباء عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر تفيد بوفاة رفعة اليامي مساء اليوم وذلك عن طريق مقتلها من قبل عائلتها، وهذا الآن تم نفي من قبل مصادر مقربة، ومن المنتظر أن تظهر رفعة اليامي في فيديو قريب لتوضح لنا التفاصيل.

موضوعات متعلقة:

مريم بن مولاهم ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Meriem Ben Moulehem

شاهد.. معلومات لا تعرفونها حول نواف العلي وحساب سناب  | الحساب الرسمي والوحيد علي Snapchat

منى الهمشري انستقرام | الحساب الرسمي والوحيد علي Instagram ومعلومات تكشف لأول مرة عنها

التعليقات

اترك تعليقاً