التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج التعليم بالكويت  وزارة التربية 2020 نتائج الطلاب في الكويت
رابط نتائج التعليم بالكويت

رابط نتائج التعليم بالكويت  وزارة التربية 2020 نتائج الطلاب في الكويت

أعلنت وزارة التعليم بالكويت عن  رصد درجات الطلاب والطالبات بجميع المراحل التعليمية بدولة الكويت والتي تمت في الترم الأول .

حتي يتم إعلان النتائج النهائية للترم  الأول خلال يومين من الآن علي ان تكون كافة النتائج جاهزة للطلاب  يوم الأربعاء الموافق 21 يناير 2021 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الذي ننشر لكم رابطه الخاص هنا .

وكانت وزارة الكويت للتعليم قد قامت برصد كافة الدرجات وتقول المؤشرات الاولية عن النتائج إنها متقدمة جدا عن العام الماضي وقد تصل إلي 100%100 هذا الترم .

رابط نتائج التعليم بالكويت

علي أن يبدا الترم الثاني في أول مارس 2021 وكانت الوزارة قد قامت بعقد اجتماع بهذا الخصوص منذ يومين ناقشت خلال الاجتماع كافة الأمور التي تتعلق بالنتائج وإعلانها بعد رصدها .

وكانت الوزارة ايضا استعدت لطباعة الكتب الخاصة بالترم الثاني علي ان تكون جاهزة للطلاب والطالبات قبل بداية الترم الثاني للعملية التعليمية والذي سيتم في اول مارس كما ذكرنا من قبل 1 مارس 2021 .

وكانت وزارة التربية والتعليم بالكويت منذ بداية انتشار كوفيد 19 المستجد وقد طبقت كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقائية من فيروس كورنا وقامت بتدشين المنصات الالكترونية لتيسير عملية التعليم عن بعد للطلاب في جميع المراحل المختلفة والطالبات .

وننشر لكم الآن رابط موقع وزارة التعليم الكويتية والذي من خلاله سيتم إعلان النتائج خلال اليومين القادمين ونتمني لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح ان شاء الله .

رابط نتائج التعليم بالكويت اضغط . هنا

 

قد يهمك أيضا

رابط المواد المطروحة الكويت 2021 وخطوات التسجيل

التعليقات

اترك تعليقاً