التخطي إلى المحتوى

رابط مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد كورة ستار بث مباشر ليالي الأبطال 2022
ليفربول ضد اتلتيكو مدريد

ننشر رابط مشاهدة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد بث مباشر، من خلال كورة ستار، لبث المباريات HD، في دوري أبطال أوروبا 2022.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، علي أن يتم نقلها حصريًا علي شاشة قناة بي إن سبورت، ويحتضن استاد “آنفيلد”.

ونجحت كتيبة يورجن كلوب، في الفوز بكافة مباريات دوري الأبطال حتى الآن، مستحقًا عن جدارة الصدارة علي حساب ميلان وبورتو واتلتيكو.

وتتبقي مباريات العودة، والتي يأمل سيموني، مدرب الفريق المدريدي في الفوز علي ملعب الآنفيلد، كما فعلها من قبل.

رابط مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد كورة ستار بث مباشر

ونقدم لحضراتكم من خلال السطور التالية، رابط مشاهدة مباراة ليفربول ضد اتلتيكو مدريد، ضمن منافسات دور المجموعات في ليالي الأبطال لموسم 2022.

وتصادف مباراة اليوم الـ50 بالنسبة للاعب  محمد صلاح مع فريق ليفربول. والجدير بالذكر أن هناك مجموعه قليلة من اللاعبين الذين خاضوا لصالح نادي ليفربول 50 لقاء في دوري أبطال أوروبا حتى الآن، ويأتي من ضمن هذه القائمة لاعبنا المصري المحترف محمد صلاح.

ونجح نادي ليفربول في الفوز بثلاث أهداف مقابل هدفين على ملعب اتلتيكو مدريد، وسجل الهدف الأول اللاعب المصري محمد صلاح، في الدقيقة الثامنة، بينما سجل الهدف الثاني اللاعب نابي كيتا في الدقيقة الثالثة عشر، ليرد اللاعب انطونيو جريزمان الهدفين الأول في الدقيقة 20 والثاني في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، لياتي الهدف الثالث من محمد صلاح في الدقيقة 78 وبذلك تنتهي المباراة بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين لصالح ليفربول وأستحق الصدارة في مجموعته الثانية.

ويقع نادي ليفربول، في المرتبة الأولي في برصيد 9 نقاط فيما يأتي في المرتبة الثانية نادي اتلتيكو مدريد برصيد 4 نقاط، وكذالك نادي بورتو البرتغالي في المرتبة السادسة بأربعة نقاط، و في المركز الأخير نادي انتر ميلان بـ0 نقاط.

حقق ليفربول في آخر خمس مباريات ثلاث تعادلات وفوزين، يتصدر بهما المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2022، فيما يقع في المرتبة الأولي نادي تشيلسي برصيد 25 نقطه، بعدما فاز في اربع مباريات متتاليه وخسر في لقاء واحد.

التعليقات

اترك تعليقاً