التخطي إلى المحتوى

رابط مباراة الهلال والنصر بث مباشر SSC 1 لايف اليوم الاثنين 2022/12/26

رابط مباراة الهلال والنصر “بث مباشر” اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز 2023، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة.

وتُذاع المباراة حصرياً عبر فضائية قناة SSC 1، بتعليق فهد العتيبي. ويتواجد نادي الهلال في جدول ترتيب الدوري قبل قمة النصر، في المرتبة الرابعة برصيد 20 نقطة. فيما يحتل نادي النصر المركز الأول برصيد 22 نقطة بالتساوي مع نادي الشباب الذي يقع في المركز الثاني. وبجانب مباراة الهلال والنصر، تقام هناك في انجلترا، مباراة من العيار الثقيل بين ليفربول واستون فيلا، التي سوف تنطلق عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ووردت أنباء شبه رسمية، بأن الدون “كريستيانو رونالدو”، سوف يُشاهد مباراة النصر اليوم ضد الهلال، تهميداً لتوقيعه مع الزعيم. حيث باتت جميع آمال النصر في الحصول على خدمات رونالدو شبه محسومة، خاصةً وأن الأخير يتواجد في منطقة الخليج منذ أيام، وسيتم إسدال الستار عن توقيعه للنصر قبل حلول العام الميلادي الجديد 2023. ومن المقرر أن تكون صفقة الدون قنبلة القرن، خاصةً وأن إدارة النصر تسعى جاهدة في الاستفادة من شعبية الأخيرة، ومع تفضيله الإقامة في السعودية، ليكون بالقرب من النادي، هذا يُعتبر إنجاز بالنسبة له، خاصةً وأن الدون ثاني أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم حالياً، بعد تتويج الأسطورة ميسي بـ”كأس العالم 2022”.

وسيطرت أجواء جماهير النصر على اللقاء، وسط هتافات وتشجيع حار من الجماهير المتواجدة بأعداد كبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً