التخطي إلى المحتوى

رابط مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر اليوم | Al Ahly vs Simba Live

ننشر لكم متابعينا رابط مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر اليوم | Al Ahly vs Simba Live في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يستضيف نادي سيمبا التنزاني منافسه نادي الأهلي المصري على ملعب ” ملعب بنجامين مكابا الوطني ” في تنزانيا في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المارد الأحمر يتصدر مجموعته حاليا برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن نادي سيمبا التنزاني الذي له نفس العديد من النقاط حيث حقق النادي الأهلي فوزا كبيرا على نادي المريخ السوداني في الجولة الأولى بنتيجة 3/0 ويسعى النادي الأهلي في مباراته ضد نادي سيمبا إلى تحقيق نتيجة الفوز من اجل الانفراد بصدارة مجموعته.

بينما يسعى نادي سيمبا التنزاني إلى الانتصار على المارد الأحمر مستغلا عامل الأرض والجمهور من اجل تصدر مجموعته نادي سيمبا حقق الفوز في مباراته بالجولة الأولى حيث استطاع أن يتغلب على منافسه نادي فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 1/0 وهو يحتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 3 نقاط.

رابط مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر اليوم  Al Ahly vs Simba Live

نهاية المباراة بفوز سيمبا بنتيجة هدف في الدقيقة 31 سجله اللاعب لويس في مباراة اليوم أمام الأهلي المصري.

ومن المقرر أن يتم أقامة مباراة نادي الأهلي المصري ضد نادي سيمبا التنزاني يوم الغد الثلاثاء الموافق 23 من شهر فبراير سنة 2021 كما انه سوف يتم إقامة المباراة على الملعب الرسمي لنادي سيمبا التنزاني ملعب ” بنجامين مكابا الوطني ” وسوف تنطلق صفارة بداية المباراة في تمام الساعة 3 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة 4 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ضد سيمبا ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة نادي الاهلى المصري ضد نادي سيمبا التنزاني من خلال قناة ” بى إن سبورت 7 ” الرياضية القطرية.

موضوعات ذات صلة:

بث مباشر : نتيجة مباراة غلطة سراي و الانيا سبور اليوم في الدوري التركي 2021

رابط مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون بث مباشر يلا شوت اليوم السبت 20 فبراير 2021

مشاهدة مباراة نصر حسين داى ضد بلعباس بث مباشر اليوم في الدوري الجزائري 2021

التعليقات

اترك تعليقاً