التخطي إلى المحتوى

رابط حساب كاميل جليك انستقرام.. كامل جليك يُسيء للمنتخب السعودي

سخر اللاعب كاميل جليك لاعب منتخب بولندا ونادي موناكو، من مواجهة المنتخب السعودي، مشيراً أنه خصم سهل، وستكون المباراة بمثابة “حصة تدريبية”، وذلك في تصريحاته.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي المنتخب البولندي ضمن منافسات دور المجموعات بكأس العالم فيفا قطر 2022، يوم السبت (26 نوفمبر/تشرين الثاني). وفي حال فوز المنتخب السعودي، يتأهل بذلك إلى الدور القادم بالمسابقة الشعبية الكروية الأكثر متابعة في العالم. وتقام المباراة على استاد المدينة التعليمية، وتبدأ المباراة المنتظرة في تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، 5:00 بتوقيت دبي، 3:00 بتوقيت القاهرة.

تصريحات كاميل جليك عن منتخب السعودية

تناقلت حسابات إخبارية، تصريحات اللاعب كاميل جليك لاعب منتخب بولندا ونادي موناكو، يدلي برأيه حولين المباراة القادمة، عقب التعادل مع المنتخب المكسيكي بنتيجة سلبية. وأشار في حديثه لوسائل إعلام، أن مواجهة منتخب بولندا القادمة ستكون ضد المنتخب العربي “السعودية”، موضحاً أنها ستكون مباراة سهلة، على حد قوله. وتابع في تصريحات تناقلت على نطاق واسع، أن السعودية كانت محظوظة بالفوز على الأرجنتين، وأردف أن المباراة القادمة ضدهم ستكون بمثابة حصة تدريبية.

ويجدر الإشارة، أن تصريحات كاميل جليك بشأن المنتخب السعودي، أثارت حالة من الجدل والغضب، خاصةً عقب أن أشار بأنهم كانوا محظوظين بالفوز على الأرجنتين، بالرغم من إشادة صحف العالم الرياضية، بالنسور الخضر الذين قدموا أداء ملفت للأنظار، واستحقوا الفوز باللقاء بهدف قاتل عن طريق المخضرم سالم الدوسري. [ذات صلة | اشواق العمير زوجة سالم الدوسري واولاده (فيديو وصور)]

معلومات عن اللاعب كاميل جليك “من هو”

كميل جليك أو kamil glik لاعب كرة قدم بولندي الجنسية، يبلغ من العمر 34 عاماً، يلعب في مركز قلب الدفاع مع منتخب بولندا ونادي موناكو بالدوري الفرنسي. متزوج منذ 2011 من مارتا غليك. يُتابعه عبر حسابه الشخصي بمنصة انستقرام أقل من 400 ألف شخصاً، بدأ مسيرته الاحترافية منذ العام 2006، وشارك لأول مرة في المنتخب تحت 21 في عام 2008، وانضم إلى المنتخب الأول بعام 2010، وهو لاعب دولي معروف.

يمتلك  kamil glik في سجل البطولات، التتويج مرة وحيدة بلقب “الدوري الإيطالي للدرجة الثانية”، كما توجه بلقب “French champion 1”. في حين لا يمتلك في سجله أي بطولات مع منتخب بلاده، سوى مساهمته في عديد المباريات وتحقيق نتائج جيدة من ارتداء قميص منتخب بلاده.

رابط حساب كاميل جليك انستقرام

دخل حساب كاميل جليك انستقرام Kamil Glik instagram من ضمن الاهتمام في الساعات الأخيرة. وحصل كايرو تايمز، على حسابه الشخصي الرسمي الوحيد الموثوق الذي يُمكن الدخول إليه من خلال زيارة الرابط التالي instagram@KamilGlik25.

التعليقات

اترك تعليقاً