التخطي إلى المحتوى

رابط التسجيل في فضاء الأساتذة 2023.. وطريقة التسجيل
وزارة التربية الوطنية..رابط التسجيل في فضاء الأساتذة

رابط التسجيل في فضاء الأساتذة 2023 ، ارتفع مؤشر البحث بطلبات التسجيل في فضاء المعلمين بدولة الجزائر حيث يرغب عدد وافر من المعلمين، في معرفة طريقة التسجيل بفضاء المعلمين، كما اهتم الباحثين بكيفية إيجاد رابط فضاء الأساتذة الذي يتم من خلالة عملية التسجيل.

وزارة التربية الوطنية بالجزائر، كانت قد أعلنت في وقت سابق عن إتاحة التسجيل في فضاء المعلمين والاداريين، ذلك عبر الرابط الإلكتروني الخاص بالمنصة.

يذكر أن التسجيل في المنصة، أتاح العديد من الخدمات الخاصة المتقدمة، والمستندات الأولية، مثل المستندات الإدارية التي شملت شهادة عمل وقسيمة راتب، و مستندات للمعلمين، كما أنها أتاحت خدمات الغياب والمشاركة في الحركة الانتقالية، و يمكنك الحصول على خدمات متعددة تبدأ بالتسجيل على تلك المنصة.

طالع أيضا:التسجيل في التكوين المهني 2023 ما هي تخصصات التكوين المهني حسب المستوى

وزارة التربية والتعليم الجزائرية أكدت، على إلزامية التسجيل في فضاء المعلمين 2023، حيث تتيح المنصة عدد كبير من الفرص التي من خلالها يتم التواصل بين المعلمين والطلاب والطالبات بشكل جيد.

رابط وطريقة التسجيل المجاني في فضاء المعلمين

وبالحديث عن طريقة التسجيل في فضاء المعلمين، الطريقة التي يرغب عدد كبير في معرفتها، والتي كانت قد نالت اهتمام الكثيرين من المعلمين في الجزائر، نقدم لك عزيزي القارئ كيفية التسجيل في فضاء المعلمين من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أدخل موقع فضاء المعلم من بالنقر هنا.
  •  قم بالنقر علي خيار تسجيل الدخول.
  • تسجيل الرقم التعريفي الوظيفي.
  • قم بكتابة البريد الإلكتروني.
  •  اختيار أنا لست روبوتًا.
  • تسجيل الدخول.

وبهذا نكون انتهينا من توضيح وكتابة كل ما يتعلق من معلومات حول التسجيل في فضاء الأساتذة بدولة الجزائر مع توفير الرابط الخاص بالتسجيل ودمتم في رعاية الله وحفظه.

التعليقات

اترك تعليقاً