التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن دوام المدارس في الاردن بالرابط والخطوات
رابط الاستعلام عن دوام المدارس

رابط الاستعلام عن دوام المدارس في الأردن الذي يرغب جميع الطلاب بالمملكة الأردنية الهاشمية في التعرف عليه حتى يتمكنوا من إجراء عملية الاستعلام عن دوام المدارس الذي تم تحديده والإعلان عنه بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم الأردنية في الفترة الأخيرة.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور لجدول الدوام مؤكدين أن الوزارة هي من أعلنت عن هذا الدوام عبر الموقع الرسمي لها عبر شبكة الانترنت وعلى حساباتها الرسمية عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت الوزارة هذا النبأ بالفعل موضحة أن جدول الدوام متاح حاليا عبر الرابط المخصص له عبر شبكة الانترنت والتابع للموقع الرسمي للوزارة إلى الانترنت.

وكانت الوزارة قد صرحت في وقت سابق بان الدوام سوف يتم إعلانه قريبا لكافة الطلاب الكترونيا حتى يتمكنوا من الاستعلام عنه بكل سهولة وبدون مواجهة أي مشاكل أو بذل أي مجهود وبدون إضاعة للوقت.

وكان الطلاب في حالة انتظار خلال هذه الفترة مترقبين موعد إعلان هذا الدوام الأهم بالنسبة لهم والذي يساعدهم على التعرف على كافة تفاصيل المرحلة الدراسية في كل عام.

رابط الاستعلام عن دوام المدارس

ويتم الاستعلام عنه الكترونيا من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم، وتم الكشف عن الموقع الخاص بهذا الدوام من قبل الوزارة والذي باستطاعتكم الانتقال إليه من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

مواضيع قد تعجبك:

التعليقات

اترك تعليقاً