التخطي إلى المحتوى

دينا داش ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | dinadashh

من هي دينا داش ويكيبيديا، مواطنة مصرية، تعمل في مجال البلوجر وتميل في إلي اليوتيوب ومنصات التواصل، هي شقيقة للفنان الشاب أحمد داش.

من هي دينا داش ويكيبيديا 

تحمل الجنسية المصرية، من مواليد عام 1996 ميلاديًا، هي شقيقة الفنان الشاب أحمد داش البالغ من العمر 20 عامًا، ديانتها الإسلام، تعمل كـ”بلوجر” وناشطة علي السوشيال ميديا، تمتلك شركة خاصة في مجال التسويق والموضة، صاحبة قناة علي يوتيوب تتمتع من خلالها بما يزيد عن نصف مليون متابع، بدأت حياتها العملية مكبراً فاكتسبت الخبرة في الموضة والمكياج وفنون التجميل، سبق وأن ظهرت علي شاشات التلفزيون خلال عام 2019 عندما شاركت في احدي العلانات التلفزيونية، متزوجة منذ فبراير 2021.

كم عمر دينا داش 

وكان تساءل الكثيرون عن كم عمر البلوجر دينا داش فهي تبلغ من العمر 25 عامًا أعتباراً من سنة 2021 كونها ولدت في سنة 1996 ميلاديًا.

دينا داش  انستقرام

تتمتع البلوجر dinadashh بما يزيد عن 735 ألف متابع من خلال حسابها الشخصي علي منصة الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام، وتحرص دومًا علي نشر الصور واليوميات لجمهورها علي أنستا، كما أنها واحدة من النجوم علي باقي حسابات منصات التواصل الاجتماعي، ومن الممكن لكم الدخول إلي حسابها: أضغط هنا.

من هو زوج دينا داش 

نشرت دينا داش مقطع فيديو يوم السبت 13 فبراير 2021 لحفل زفافها بحضور شقيقها الأصغر أحمد داش، وذلك من خلال حسابها الرسمي علي انستقرام، وحاز مقطع الفيديو علي الآلاف التفاعلات من قبل جمهورها.

موضوعات متعلقة:

تعرف علي كافة المعلومات حول لانا عطيات ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | وزوجها

سناب العنود العامري الرسمي.. وحقيقة خطوبتها من يزيد الراجحي وهل يوجد لها حساب انستقرام و كم عمرها ومن أي قلبية و من هي ويكيبيديا

من هو زوج دينا داش تعرف علي سن و مين هي دينا داش التي احتفلت بحفل زفافها اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً