التخطي إلى المحتوى

دينا اوبال انستقرام | الحساب الرسمي والوحيد علي Deana Uppal instagram
دينا اوبال

أثارت صورة ملكة جمال الهند في الولايات المتحدة، دينا اوبال برفقة اللاعب العالمي محمد صلاح في احدي صالات الجم، تداولاً واسعاً عبر صفحات السوشيال ميديا انستقرام و تويتر خلال الساعات الأخيرة، الأمر الذي أدي إلي بحث الكثيرون من المصريين عن رابط الدخول إلي حساب Deana Uppal instagram.

صور دينا أوبال ومحمد صلاح

تداول مغردون ونشطاء عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر في مصر، مجموعة من الصور للهندية أوبال بصحبة النجم المصري الدولي محمد صلاح في احدي صالات الجيم.

وسرعان ما انتشرت الصور عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، عقب نشرها لأول مرة علي حساب ملكة جمال الهند في الولايات المتحدة عبر تويتر.

 Deana Uppal instagram

 Deana Uppal

من هي دينا أوبال

يذكر أن ديانا أوبال (من مواليد 30 يناير 1989) هي صاحبة لقب ملكة جمال  ورائدة أعمال. كانت الفائزة بلقب ملكة جمال الهند في المملكة المتحدة لعام 2012. كانت أيضًا واحدة من رفقاء المنزل في Big Brother ، وأحد المتسابقات في Fear Factor ، Khatron ke Khiladi 5 ، وظهرت في أفلام مختلفة. تدير Uppal حاليًا عددًا من الشركات تحت DKU World. ولدت أوبال في ميدلسبره. توفي والدها بسبب السرطان عندما كانت طفلة ، وانتقلت إلى ميدلاندز عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها.

Deana Uppal instagram – دينا اوبال انستقرام

وصل عدد متابعي ملكة جمال الهند دينا اوبال علي انستقرام مؤخراً، إلي ما يزيد عن 500 ألف متابع حتى الآن، ورصدنا لحضراتكم رابط الدخول إلي حسابها الشخصي والرسمي علي انستا من خلال النقر علي الرابط التالي [من هنا].

وحققت صورة دينا أوبال العارضة الهندية مع محمد صلاح اللاعب المصري المحترف بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي تفاعلاص كبيراً، كما لقت ما يزيد عن 100 عملية إعادة تغريد حتى هذه اللحظات.

التعليقات

اترك تعليقاً