التخطي إلى المحتوى

ديمي روز ويكيبيديا

من هي ديمي روز ويكيبيديا عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة.

حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي، بتداول أسم عارضة أزياء شهيرة، بعد نشرها صوراً لها شبه عارية، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الفيديوهات والصور “انستقرام”.

وأثارت العارضة البريطانية، حالة من الضجة، حيث أقدمت على مشاركة معجبيها على أنستا، بصوراً جريئة للغاية لها، وسط غضب المتابعين وسخط البعض من مشاهدي صورها التي وصفت بالفاضحة.

ويتساءل كثيرون من رواد التواصل، عن معلومات عن ديمي روز عارضة الأزياء المثيرة للجدل على الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”، فمن هي؟.

ديمي روز ويكيبيديا

عارضة أزياء بريطانية الجنسية. من مواليد السابع عشر من “مارس” 1995، تبلغ من العمر 27 عاماً. ولدت ونشأت في مقاطعة “برمنغهام” في انجلترا، وتحمل الجنسية الإنجليزية.

تُعتبر شخصية عامة ومؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصةً انستقرام، حيث يقوم بمتابعتها عبر أنستا 19.9 مليون متابعاً.

تقدم محتوى OnlyFans في سن الـ18 عاماً

منذ أن كانت في سن الثامنة عشر من عمرها، انضمت العارضة ديمي روز لموقع ” OnlyFans” الشهير، ثم انضمت إلى عالم الانستقرام، وسرعان ما حظيت بشهرة واسعة.

وتركز حالياً على شبكة انستقرام، لاسيما تحظى بتفاعل ومشاهدات كبيرة من خلال صفحتها الشخصية على  “أونلي فانز”. ومن الجدير بالذكر، أن منصة OnlyFans من المنصات الإلكترونية الشهيرة بتقديم المحتوى المثير، حيث تتعمد المنصة على تقديم خدماتها بشكل مدفوع. بحيث يُمكن لمالكي الحسابات النشطة هناك، تحقيق العائد المادي بشكل يومي.

ديمي روز من ثنائي الجنس والعودة

تقول ديمي روز، أنها قضت فترة تُعاني من مرض ثنائي الجنس، مشيرة أنها خلال تلك الفترة أعجبت بالفتيات أكثر من الأولاد، ولكن سرعان ما نجحت في ضبط إعداداتها مرة أخرى، حتى عادت إلى طبيعتها.

وتؤكد أنها تشعر بالميول أكثر حالياً نحو الذكور أكثر من الإناث، بالرغم من شراهتها في البداية تجاه الفتيات، على حد قولها.

توفي والد ديمي روز بسبب معاناته مع مرض السرطان، في حين رحلت والدتها عن عالمنا، إثر معاناتها مع مشكلات صحية في المعدة.

اقرأ أيضاً | مايا خليفه ديانته الحقيقية هل مسلمة أم مسيحية.. شاهد

التعليقات

اترك تعليقاً