التخطي إلى المحتوى

ديس ماكالينان ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | سبب وفاة ديس ماكالينان

من هو ديس ماكالينان ويكيبيديا، هو مدرب حراس مرمى، إيرلندي الجنسية، ذكرت وسائل إعلام أن سبب وفاة Des McAleenan كان معاناته مع وباء كورونا.

سبب وفاة ديس ماكالينان

توفي المدرب الأيرلندي ديس ماكالينان ، الذي صنع لنفسه اسمًا في الدوري الأمريكي للمحترفين وعلى المستوى الدولي ، عن عمر يناهز 53 عامًا. كان ماكالينان مدرب حراسة مرمى المنتخب الكولومبي لكارلوس كيروش. أظهرت نتائج اختبار McAleenan إيجابية لـ Covid 19 ، وفقًا لوسائل الإعلام الكولومبية . ونشأ McAleenan في Artane ولعب مع Stella Maris كطالب مدرسة.

(بالإنجليزية: Des McAleenan)، من مواليد إيرلندا سنة 1966 ميلاديًا، انتقل إلى أمريكا ليلعب في جامعة ولاية كونيتيكت المركزية في عام 1988 لمدة أربع سنوات ، حيث بدأ أيضًا التدريب لأول مرة. بعد عدة وظائف في منطقة كونيتيكت ، تم تعيينه من قبل امتياز New York / New Jersey Metrostars التابع للرابطة الأمريكية لكرة القدم – بشكل جانبي نيويورك ريد بولز – حيث استمر لمدة تسع سنوات. عمل جنبًا إلى جنب مع مدربين مثل بوب برادلي وبروس أرينا وخوان كارلوس أوسوريو ودرب صانعي الإنترنت مثل توني ميولا وتيم هوارد ، قبل انتقاله إلى أولد ترافورد.

أمضى دبلن عامين في المملكة العربية السعودية قبل ظهور الوظيفة الكولومبية في نهاية المطاف ، وفي مقابلة عام 2019 مع إيوين أوكالاغان من The42 ، تحدث عن الاكتئاب الذي واجهه في وقت قريب من فترة عمله في الشرق الأوسط.

وشكل خبر وفاته حزن الكثيرون من مشجعي نادي الهلال السعودي، حيث قضي الراحل فترة من الزمن مدربًا لحراس المرمى لهذا الفريق.

المصدر: the42

موضوعات متعلقة:

وفاة ايناس عز الدين الحقيقة والسراب عن عمر يناهز الـ41 عامًا.. حقيقة الخبر

فيديو.. ظهور شبيه مشاري البلام التركي | شاهد من هو بعد تصدره ترند تويتر

التعليقات

اترك تعليقاً