التخطي إلى المحتوى

ديانة نيشان مسلم أم مسيحي تعرف علي ما هي ديانته الحقيقية
ديانة نيشان مسلم أم مسيحي ما هي ديانته

تعرف علي ديانة مقدم البرامج اللبناني نيشان  هل مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية التي يرغب في معرفتها الآلاف من مشاهديه ومتابعي برامجه. ويُعتبر نيشان من ضمن الإعلاميين المعروفين في الساحة، وله قاعدة جماهيرية ضخمة. ويتابعه أكثر من 2.1 مليون متابع علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

أصل نيشان

ما لا يعرفه البعض عن الإعلامي المتميز نيشان، أنه أصول ليست لبنانية، حيث تبين أن أصله أرمني. فيما ولد ونشأ في لبنان، ويُعتبر من مواليد عام 1971 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 50 عاماً. كما ذكرت الموسوعة الحرة ويكيبيديا أن والدته من سورية أرمنية الجنسية والأصول. وهو خريج الجامعة الأمريكية في بيروت، وقرر أن يدرس في تخصص إعلام، حتى وصل إلي شهرته الحالية، كواحد من أبرز الوجوه الإعلامية في لبنان.

وبدأ نيشان مسيرته مع التلفزيون عام 1993 من خلال برنامج حمل عنوان “ثواني وبس”، وكان يتم عرضه آنذاك عبر فضائية قناة “زي أرابيا”. كما قدم في ذات العام برنامجاً آخر تحت عنوان “رمشة” علي ذات القناة. ولمع نجمع في عام 1997 من خلال ظهوره المتميز علي مجموعة قنوات الـ”أي آر تي”، وقدم وقتها برنامجاً تلفزيونيًا يحمل عنوان “الأوائل تكسب” وظل يقدمه إلي عام 1998.

زوجته وأولاده

ذكرت تقارير معلوماتية أن نيشان متزوج منذ سنوات من عارضة أزياء، فيما لم يسبق وأن تحدث عنها، أو ظهر برفقتها عبر انستقرام. وعلمت مصادر مقربة أنه وقع في حبها، وقرر الزواج منها بعد فترة حب بينهما، وعلي ما يبدو أن مراسم الزفاف تمت بشكل سري. ويُعد نيشان من الإعلامين الذين يحتفظون بمعلومات شخصية تخص حياتهم الشخصية، ويفضل عدم الكشف عنها.

ديانة نيشان مسلم أم مسيحي ما هي ديانته

يرغب العديد في التعرف علي ما هي ديانة نيشان الإعلامي اللبناني هل مسلم أم مسيحي. وتبين أنه يعتنق ديانة “المسيحية”. وكشفت ويكيبيديا أن أسمه الكامل هو “نيشان ديرهاروتيونيان”، ويدخل علي رأس الإعلاميين أصحاب الظهور المتألق علي صفحات التواصل الاجتماعي. ويلقي تفاعلاً واسعاً علي باقي الحساب الأخري الخاصة به.

التعليقات

اترك تعليقاً