التخطي إلى المحتوى

ديانة مها أبو عوف مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها الحقيقية
مها أبو عوف

نكشف لكم عن ما هي ديانة مها أبو عوف هل مسلمة أم مسيحية، حيث يبحث الكثيرون عن ديانتها الحقيقية. وذلك تزامناً مع وفاتها، حيث أعلن نقيب المهن التمثيلية وفاة الفنانة المصرية مهام أبو عوف صباح يوم الخميس 6 يناير 2022. ورحلت عن عالمنا عن عمر يناهز الـ65 عاماً، وتُعتبر شقيقة الممثل الراحل عزت أبو عوف، وكانت متزوجة من الفنان عمر خورشيد.

سبب وفاة مها أبو عوف

كما كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن سبب وفاة الممثلة مها أبو عوف اليوم، مؤكداً أنها عانت من المرض مؤخراً. في إشارة إلي أنه كان علي علم بنقلها إلي المستشفي عقب تدهور حالتها الصحية. وأوضح أنه كان علي متابعة لاحظية بها، وتبين معاناتها منذ فترة مع مرض سرطان الرئة. وأكمل أشرف زكي في تصريحاته لوسائل الإعلام، أنه عقب نقلها إلي المستشفي دخلت العناية المركزة وتم وضعها تحت الملاحظة. مبينا أن الأطباء المشرفون علي حالتها قالوا أنه تم تشخيص حالتها بالتهاب حاد في الرئة، وظلت ترقد علي السرير لأيام إلي إعلان وفاتها اليوم.

ديانة مها أبو عوف مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها

وعقب إعلان وفاتها، نعاها العشرات من الفنانين والفنانات والنجوم في الوسط الفني والإعلامي، حيث كانت الراحلة علي علاقة طيبة بالجميع. وراح الكثيرون من متابعوها يبحثون عن ديانتها عقب مماتها، وتبين أن أسمها الحقيقي هو (مها أحمد شفيق أبو عوف)، وتعتنق ديانة “الإسلام”.

وكشفت ويكيبيديا أن مها أبو عوف من مواليد القاهرة، حيث ولدت في (28 من نوفمبر 1956) ميلاديًا، وتخرجت من الجامعة الأمريكية في القاهرة. وبدأت مسيرتها مع التمثيل في عام 1980، وشاركت في عدداً مميزاً من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة. كما اشتهرت الراحلة في معظم أعمالها بدور “الأم” حيث لقت استحسان كبير في هذه الشخصية.

في عام 2021 ظهرت الممثلة مها أبو عوف في 5 أعمال درامية وهم:

ليه لأ؟! 2 في شخصية “سيما”.
كله بالحب في دور “شهيرة”.
زي القمر تقمست أحداث “مش هنفرح بيكي”.
الدايرة في شخصية “عيشة”.
الحرير المخملي آخر عمل تشارك به.

التعليقات

اترك تعليقاً