التخطي إلى المحتوى

ديانة لوك شو مسلم أم مسيحي تعرف علي ما هي ديانته الحقيقية
ما هي ديانة لوك شو مسلم أم مسيحي ديانته

تعرف علي ما هي ديانة لوك شو مسلم أم مسيحي ديانته الحقيقية، حيث تصدر أسمه مؤشر البحث خلال الساعات الأخيرة، بالتزامن مع إعلان نادي مانشستر يونايتد تجديد عقده في 5 يونيو 2021.

للإشارة نجحت إدارة نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع اللاعب لوك شاو بمقابل 30 مليون جنيه استزليني، وذلك في 27 يونيو عام 2014، وكان يبلغ من العمر وقتها 18 عامًا، وبذلك يكون أغلى مراهق في كرة القدم العالمية، جدير بالذكر أن نادي تشيلسي كان يرغب أيضًا في ضم اللاعب وقتها، ولكن تراجعت في آخر اللحظات خوفًا من حدوث مشاكل بين اللاعب وباقي اللاعبون في غرفة الملابس كونه كان سوف يكون الأغلى بينهم برغم وجود قامات عالية وقتها.

وتسعي إدارة نادي مان يونايتد، في تجديد عقد اللاعب لوك شو إلي 2023 أو 2024 علي الأقل، بعد الأداء الطيب الذي قدمه في الموسم الماضي.

ما هي ديانة لوك شو مسلم أم مسيحي ديانته

يدعي لوك شو في الحقيقة باسم [لوك بول هور شاو]، وهو بريطاني الجنسية، نشأ وسط عائلة تنتمي إلي دين المسيحية، وسبق وأن نشر عدة صور عبر حسابه الشخصي بانستقرام تدل علي أنه مسيحي الديانة.

يمتلك لوك شو السرعة والمهارة التي تؤهله لأن يكون متميزاً عن غيره من اللاعبون، يلعب حاليًا لصالح نادي مان يونايتد ومنتخب انجلترا، ويبلغ وزنه 75 كجم، فيما وصل طوله إلي 1.85 سم، ويرتدي الرقم 23، وهو من مواليد يوم 12 من يونيو سنة (1995) ميلاديًا، ويحظى بشعبية كبيرة من خلال حسابه الشخصي علي منصة المشاهير انستقرام، حيث تخطى عدد متابعيها مؤخراً حاجز الـ3 مليون متابع في 2021.

يجدر الإشارة إلي أن مصادر رياضية، أوضحت أن اللاعب لوك شو من المتوقع أن يجدد عقده بمقابل مادي كبير، نظراً لصغر صنه وأداء المتميز، وتوقعت أن يطلب ما يزيد عن 80 مليون.

التعليقات

اترك تعليقاً