التخطي إلى المحتوى

ديانة كريستيان اتسو مسلم أم مسيحي.. اللاعب كريستيان اتسو انستقرام

ديانة كريستيان اتسو – اللاعب كريستيان اتسو انستقرام ، حيث ضجّت منصات التواصل الاجتماعي، بخبر وفاة Christian Atsu لاعب نادي تشيلسي السابق، والذي رحل عن عالمنا، جراء الزلزال المدمر، في جنوب تركيا. وتناقلت وسائل إعلام، تفاصيل سبب وفاة اللاعب الغاني، عن عمر يناهز الـ31 عاماً.

وأعلن نادي “هاتاي سبورت” التركي، عبر صفحته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن وفاة لاعب الفريق كريستيان اتسو في جنوب البلاد. وفي التفاصيل، لقى اللاعب الغاني Christian Atsu مصرعه، حيث تعرض منزله لموجة قوية من الزلزال، وتم العثور على جثته، بعد مرور 12 يوماً من البحث المتواصل عنه.

سبب وفاة Christian Atsu

خطف الموت اللاعب كريستيان اتسو – Christian Atsu عن عمر يناهز الـ31 عاماً.

ونعاه ناديه “هاتاي سبور”، عبر حسابه بمنصة التواصل، مُعلناً وفاته، بعد العثور على جثته، صباح اليوم “السبت”، في بيان رسمي.

وفي التفاصيل، قالت مصادر إخبارية، أن منزل اللاعب، تعرض للتدمير بالكامل، مما صعب عملية البحث عنه، حيث استغرقت فرقة البحث، 12 يوماً، حتى إعلان العثور عليه ميتاً صباح السبت 2023/2/18.

ديانة كريستيان اتسو

ما هي ديانة كريستيان اتسو اللاعب الغاني هل مسلم أم مسيحي ؟، من ضمن التساؤلات الرائجة عبر محرك البحث “جوجل”.

ويجدر الإشارة إلى أن، ديانته دخلت دائرة الضوء في الساعات القليلة الماضية، وسط تساءل الكثيرون عن متعلقات حياته الشخصية.

وتبين أنه يعتنق دين “المسيحية”.

كريستيان اتسو انستقرام

تصدر رابط حساب كريستيان اتسو انستقرام Christian Atsu instagram ، عمليات البحث الرائجة مؤخراً، ونرصد لكم في التقرير التالي، رابط الحساب الرسمي الوحيد له.

حيث ولد ونشأ كرستيان اتسو في “أدا فوا”، وهو لاعب كرة قدم غاني الجنسية. كان يصل طوله لـ165 سم، ويلعب في مركز الجناح.

شهدت مسيرته الاحترافية، بدايته مع نادي بورتو خلال الفترة من 2011-13. ثم انضم لنادي تشيلسي الإنجليزي بموسم 2013، قادماً من نادي آرنهم الهولندي.

كما لعب بقميص عدة أندية أوروبا، منها نيوكاسل يونايتد و إيفرتون وبورنموث.

كما لعب في الدوري السعودي ضمن صفوف فريق الرائد خلال الموسم الماضي 2021-22. واستقر في الفترة الأخيرة، ضمن صفوف نادي “هاتاي سبور” التركي.

حساب كريستيان اتسو انستقرام تجدونه من خلال الضغط على الرابط التالي “chris_atsu@“.

التعليقات

اترك تعليقاً