التخطي إلى المحتوى

ديانة رائد لبيب تعرف علي ديانته مسلم أم مسيحي

تعرف علي ما هي ديانة رائد لبيب مسلم أم مسيحي، المخرج المصري الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة 19 مارس 2021، بعد معاناته مع مرض السرطان.

وأفادت تقارير مصرية، بأن الراحل أعلن عبر صفحته بمنصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن إصابته بمرض السرطان منذ فبراير الماضي، وتم نقله إلي المستشفي وفارق الحياة صباح يوم الجمعة.

وكانت بداية المخرج الراحل رائد لبيب، في عالم الإخراج، من خلال مسسلسل “حكاية ميزو”، والذي تم عرضه لأول مرة في 1977، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم: سمير غانم و فردوس عبد الحميد ، إسعاد يونس ، حسين الشربيني ، نعيمة وصفي و سامي فهمي ، من تأليف لينين الرملي وإخراج محمد أباظة.

ديانة رائد لبيب تعرف علي ديانته مسلم أم مسيحي

وسجل محرك البحث «google» الآلاف العمليات البحثية، حول رائد لبيب وديانته الحقيقة، والجدير بالذكر أنه “مسلم” الديانة، حيث تم تشيع جثمان الراحل مساء اليوم بعد صلاة العصر مباشرة ، عقب الصلاة عليه في مسجد السيدة عائشة، ثم تم دفنه بمقابر الأسرة بحي السيدة عائشة.

ويأتي مسلسل “عائلة مجنونة جداً “، من أشهر الأعمال التي من إخراج رائد لبيب، من حيث المشاهدات، وتم عرض العمل في عام 2007، وهو من تأليف أحمد عوض، فيما شارك في بطولته لفيف من النجوم منهم: فتحي عبدالوهاب ، رانيا فريد شوقي، عماد رشاد ،دنيا عبدالعزيز، إنتصار، محمد أحمد ماهر، وآخرون.

فيما يُعد عمل “عائلة حاحا” من نوع السيت كوم”، هو آخر الأعمال التلفزيونية التي تولى مهام إخراجها الراحل رائد لبيب، والجدير بالذكر أن هذا العمل لم يتم عرضه حتى الآن، وكانت أولى خطوات العمل عليه في 2017، ومن المقرر أن يشارك في بطولته كلاً من: طلعت زكريا ، نادية العراقية ، بدرية طلبة ، أميمة (إيمي)، حسان العربي، عمر زكريا  ، ومن تأليف طلعت زكريا.

موضوعات متعلقة:

ديانة هالاند لاعب بوروسيا دورتموند هل مسلم أم مسيحي

كريم رمزي ويكيبيديا هل ديانة كريم رمزي مسلم أم مسيحي.. شاهد

التعليقات

اترك تعليقاً