التخطي إلى المحتوى

ديانة جوري بكر مسلمة أم مسيحية.. تعرف على ديانتها الحقيقية

تصدرت الممثلة الشابة “جوري بكر”، ترند عمليات البحث الرائجة، بعد إثارتها للجدل بمشاهدها بمسلسل “جعفر العمدة”، مما دفع العديد للبحث عن ديانة جوري بكر هل مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها الحقيقية.

ويُعرض لـ”جوري بكر” في رمضان الجاري، مسلسل “جعفر العمدة”، بجانب مجموعة من النجوم على رأسهم “محمد رمضان”، ويتم إذاعة حلقات المسلسل عبر فضائية قناة دي إم سي.

وتجسد جوري شخصية “وداد” وهي زوجة “سيد” أخو “جعفر العمدة” الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان، ويشهد المسلسل إقبال واهتمام كبير لهذا الماراثون.

جوري بكر “وداد” تتصدر الترند !

عبرت النجمة جوري بكر عن سعادتها ردود الأفعال حولين مشاهدها في المسلسل، مؤكدة أن هناك بعض العبارات التي نالت إعجابها، وذلك خلال حوار صحفي لصالح إحدى المنصات.

وتباينت ردود الأفعال حول دور جوري بكر في شخصية “وداد” بمسلسل “جعفر العمدة”، فهناك البعض يعتقد بأن مشاهدها جريئة على خلفية ملابسها التي تبرز مفاتنها، والبعض الآخر يرى عكس ذلك، وانقلبت الآراء ما بين مؤيد ومعارض.

ديانة جوري بكر
جوري بكر في لقاء صحافي

وعن الدور، قالت بأنها كانت تأمل في التواجد في ماراثون دراما رمضان 2023، وبالفعل نجحت في الحصول على دور بمسلسل جعفر العمدة. وأوضحت أنها تفاجأت بمكالمة محمد سامي لها، وسعدت به كثيراً. يذكر أن محمد سامي هو مخرج مسلسل محمد رمضان الذي يتم عرضه في موسم دراما رمضان 2023 باسم “جعفر العمدة”.

ديانة جوري بكر مسلمة أم مسيحية

ما هي ديانة جوري بكر ؟ هل مسلمة أم مسيحية ؟ ديانتها الحقيقية!، عديد التساؤلات التي تصدرت دائرة الاهتمام مؤخراً، حول النجمة المصرية، بعد دورها المُلفت للأنظار بالمسلسل، وفي الحقيقة أنها مسلمة الديانة حسبما تبين من جهة موثوقة.

ويُدعى زوج جوري بكر باسم “رامي”، وهو رجل أعمال مصري يقيم خارج البلاد. وتبلغ جوري من العمر 34 عاماً، وهي ممثلة وإعلامية، تخصصت في قسم التلفزيون، ثم اتجهت إلى دبي للعمل في الإعلام.

ومسلسل جعفر العمدة، واحد من أبرز الأعمال المصرية مشاهدات في موسم رمضان لهذا العام، وتجاوزت نسب مشاهدات المسلسل حاجز الـ9 مليار مشاهدة في موسمه الأول بمنصة تيك توك.

التعليقات

اترك تعليقاً