التخطي إلى المحتوى

ديانة جورج وسوف مسلم أم مسيحي تعرف علي ما هي ديانته
جورج وسوف

تألق المطرب السوري جورج وسوف (60 عامًا)، خلال فعاليات موسم الرياض 2021، وأحيا حفلاً غنائيًا خاصة به، وحصد حشد بالآلاف.

وتصدر أسمه الترند في السعودية، بحثًا عن ما هي ديانته، وهل مسلم أم مسيحي، خصوصًا وأن الموسوعة الحرة ويكيبيديا، لم تذكر ديانته الحقيقية.

ويُعتبر جورج وسوف، من مواليد مدينة حمص السورية، ولد في 23 ديسمبر 1961، ويصل عمره إلي 60 عامًا.

ما هي ديانة جورج وسوف مسلم أم مسيحي ديانته

ما هي ديانة جورج وسوف مسلم أم مسيحي ديانته، أشار أبو وديع، في تصريحات تلفزيونية، أنه يحترم كافة الأديان، ولكن رفض الكشف عن ديانته مبينا أن يعرف الترانيم المسيحية، وفي ذات الوقت يرفع أذان الإسلام، وعلي دراية بأسماء الله الحسنى.

ومضي يقول أنه زوجته الأولى مسلمة، في إشارة إلي “شاليمار”، التي تُعتبر زوجته الأولى، حيث تزوج منها عندما كان يبلغ من العمر 21 عامًا.

وحسبما ذكرته الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فقد تزوج منها دون رضا أهلها، لأنهم كانوا رافضين تماماً فكرة الزواج من وسوف في ذلك الوقت، ولذلك قرر السفر بها إلي باريس، وتزوج منها هناك، ورزق منها بثلاث أبناء وهم (وديع، حاتم، جورج).

وذكرت ويكيبيديا، أن الزوجة الثانية لجورج وسوف مسلمة وتدعي باسم “ندى زيدان “، وتم عقد القران بينهما علي يد فضيلة المفتي، وتم الزواج علي الطريقة الإسلامية، وتبين أنها لاعبة رايات فلسطينية الجنسية، ورزق منها بطفلة تدعي باسم “عيون”.

يشار إلي أن ندى زيدان، ولدت في القرن 20، انفصلت من أبو وديع في 2017، ولم تذكر وسائل الإعلام سبب الطلاق، وأنجبت الطفلة الوحيدة لجورج وسوف، التي أطلق عليها أسم “عيون”.

علي الصعيد الفني، يدخل جورج وسوف، في قائمة الفنانين العرب أصحاب الشعبية الكبيرة، كما يحظي بجماهيرية واسعة علي مستوى الشرق الأوسط.

وسجل مؤشر البحث google، الآلاف من العمليات حول جنسية جورج وسوف، وتبين أنه سوري الجنسية، ونشأ في مدينة حمص، وتعاون بعد نجاحه، وتحقيقه لشهرة واسعة، علي شركة روتانا، التي أنتجت العديد من الأغنيات والأعمال الغنائية، بالإضافة إلي الحفلات وكذلك عدد من الألبومات.

وكان قد انتشر خبر ديانة جورج وسوف الحقيقة بعد وفاة نجله وديع بالأمس ولحد الآن برغم كل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الفنان اللبناني الشهير جورج وسوف لكنه لم يفصح عن ديانته الحقيقة في تصريحات مباشرة .

واعتقد ان الجمهور لايهمه بالأساس ديانة الفنان بقدر مايهمه فنه الذي يقدمه فجورج وسوف فنان عربي كبير له تاريخه الفني ويحترم كل الأديان كما ان كل الأديان من عند الله سبحانه وتعالي وكل إنسان متمسك بدينه فما يعنينه هنا بخصوص جورج هو الفن الحقيقي فهو فنان متميز ، ونتقدم له بخالص العزاء في وفاة وديع جورج وسوف .

قد يهمك أيضا

وفاة وديع جورج وسوف وسبب وفاته واللحظات الأخيرة قبل وفاته

التعليقات

اترك تعليقاً