التخطي إلى المحتوى

ديانة بسام الملا وزوجته وأولاده مسلم أم مسيحي ما هي ديانته
ما هي ديانة بسام الملا مسلم أم مسيحي ديانته

بعد وفاته، يبحث العديد من الأشخاص عن ديانة بسام الملا هل مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية، وآخرون يرغبون في التعرف علي زوجته وأولاده.

سبب وفاة بسام الملا

توفي المخرج السوري بسام الملا، عن عمر يناهز الـ65 عاماً، صباح يوم السبت 22 يناير 2022 في سوريا. ونفت مصادر فنية، الأنباء التي تناقلت حوله بشأن وفاته نتيجة تعرضه للإصابة بمرض كورونا المنتشر. ولم يتم إلا الآن الكشف عن موعد تشييع جثمان الراحل والصلاة عليه. كما لم تكشف نقابة المهن التمثيلية عن تفاصيل سبب وفاته، وأوضحت مصادر أخري أن وفاته كانت طبيعية.

ما هي ديانة بسام الملا مسلم أم مسيحي ديانته الحقيقية

دائماً ما نلاحظ ارتفاع ملحوظ في عمليات البحث حول ديانات النجوم، وخصوصًا المشاهير علي مواقع التواصل الاجتماعي. ورصدت محركات البحث المئات من العمليات البحثية حول ديانة المخرج الراحل بسام الملا بعد إعلان وفاته. وذكرت الموسوعة الحرة ويكيبيديا أنه يعتنق دين الإسلام، ويُعتبر من المخرجين المعروفين في سوريا. وساهم بشكل كبير في نجاح المسلسل السوري التاريخي باب الحارة، الذي لقي نجاحاً باهراً. كما حقق المسلسل تم عرضه علي هيئة عدة مواسم متتالية مشاهدات عالية وإعجاب الملايين من المشاهدين سواء في الجانب السوري أو العربي بشكل عام.

بسام الملا وزوجته وأولاده

تزوج المخرج والفنان السوري بسام الملا خلال مشواره الفني، ويُقال أن زوجته تدعي باسم “رجاء”، وهي سيدة من خارج الوسط الفني. ورزق منها بأبناء وهما “شمس ووأدهم”. ولم يسبق وأن ظهر بصحبة زوجته في أحد المناسبات، وكان حريص طوال مسيرته عدم الكشف عن أي معلومة تخص حياته الشخصية. إلا أنه قرر أن يظهر أبنائه شمس وأدهم في الساحة، وشاركوا في مسلسل باب الحارة بأحدي المواسم.

ويُعتبر مسلسل “سوق الحرير” الذي تم عرضه في 2020، هو آخر الأعمال التي قدمها في الماراثون الدرامي. ويعُد المسلسل تعاون مشترك من حيث الإخراج مع الكاتبة حنان حسين المهرجي، ومن جانب الإخراج مع المخرج مؤمن الملأ. وحقق المسلسل نجاحاً باهراً، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم: بسام كوسا، سلوم حداد، كاريس بشار، عبد الهادي الصباغ، ميلاد يوسف، وآخرون.

التعليقات

اترك تعليقاً