التخطي إلى المحتوى

ديانا اوبال ويكيبيديا | معلومات تكشف لأول مرة | انستقرام
ديانا اوبال انستقرام

ديانا اوبال ويكيبيديا، هي ممثلة بريطانية من أصل هندي، حصلت علي لقب ملكة جمال الهند في الولايات المتحدة، من مواليد عام (1989) ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر [32] عامًا أعتباراً من سنة 2021، علاوة علي ذلك، أنها تحظى بشعبية كبيرة عبر منصة انستقرام.

ديانا اوبال ويكيبيديا

كما تُعتبر ديانا أوباء والمعروفة إعلاميًا بـ”دينا أوبال”، من أبرز الممثلات في جيلها، فجانب أنها عارضة أزياء وملكة جمال، إلا أنها نجحت في الظهور تلفزيونيًا بشكل ملفت للأنظار.

جدير بالذكر أن الموسوعة الحرة لم تذكر أن عارضة الأزياء دينا أوبال متزوج، كما يرد أي معلومات عنها بشأن تفاصيل حياتها الشخصية عبر مواقع الأخبار المختلفة.

ديانا اوبال انستقرام

في يوم السبت 3 يوليو 2021، نشرت الهندية ديانا أوبال صوراً تجمع بينها وبين النجم العالي محمد صلاح، في صالة الجيم، وحازت الصور علي تفاعلاً كبيراً، كما تصدر أسمها مؤشرات البحث في غوغل مصر خلال الساعات الأخير بحثًا  عن رابط صفحتها عبر انستا [طالع التفاصيل الكاملة].

يجدر الإِشارة إلي أن عدد متابعي ديانا أوبال عبر انستقرام وصلوا مؤخراً إلي 512 ألف متابع، ومن المتوقع أن يزيد عدد متابعيها خلال هذه الأسبوع، ومن الممكن لكم متابعتها ومشاهدة أحدث ظهور لها عبر انستا من خلال الضغط علي اللينك التالي [أضغط هنا].

يذكر أن آخر الأعمال التي شاركت بها الهندية دينا أوبال كان عملاً يحمل عنوان “الناس المنسيون في الهند”، وتم عرضه لأول مرة عام 2020 وهو عمل وثائقي متميز، وشاركت ديانا فيه عن طريق “المخرج والمضيف”، حيث أنها تميل إلي عالم الإخراج بجانب عملها الأساسي كعارضة أزياء وملكة جمال وممثلة، فهي من نوع الفنانات الذين يتمتعون بكافة مواصفات النجم أو النجمة الشاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً