التخطي إلى المحتوى

دعاء الزلزال الدعاء الأصلي عند حدوث الزلزال ماذا نقول
دعاء الزلزال

دعاء الزلزال الدعاء الأصلي عند حدوث الزلزال ماذا نقول

تعرضت بعض البلدان اليوم وأمس ومنذ أيام على الحدوث زلزال كبير وهذا زلزال أفسده بعض الأماكن وتم حدوث بعض الخسائر ونحن في هذه الظروف يجب علينا ان نتقرب إلى الله سبحانه وتعالى له بالدعاء فماذا نقول عندما يحدث زلزال.

 

الدعاء المهام في هذا في هذه الظروف هو أن نقول اللهم إني أسالك العفو والعافية وهذا ما قد عرفناه عن سيره سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم كان يدعو بهذا الدعاء اللهم إني أسالك العفو والعافية.

ماذا نقول عند حدوث زلزال

وكانت بعض البلدان قد تعرضت إلى هذا أرضيه عنيفة في تركيا اليوم ومنذ فتره أيضا سوريا والأردن ومصر بعد الهزات التي لم ينتج عنها خسائر ولكن هذه الهزات تسبب هلع وتسبب خوف وتسبب أشياء مقلقه ونحن نجب علينا أن نتمسك بالدين ونتمسك بالدعاء ونتمسك بالصلاة وقراءه القران وندعو دائما اللهم إني أسالك العفو والعافية.

دعاء الزلزال الاصلي

فلو تقربنا من الدين وعرفنا أمور ديننا جيدا ما خفنا من مثل هذه الزلازل ولا أي شيء لان الله سبحانه وتعالى هو قادر على كل شيء وكل شيء بمقدار عنده ونحن نفوض كل أمور لله سبحانه وتعالى ندعو الله سبحانه وتعالى أن يحفظنا من كل هذه الأشياء التي تسبب فزع وهلع في القلوب اللهم إني أسالك العفو والعافية.

دعاء الزلزال

اللهم أحفظنا من كل سوء اللهم تب علينا واغفر لنا وارحمنا اللهم سامحنا يا الله اللهم نجنا من الأهوال يا الله اللهم وفقنا لما تحبه وترضى يا الله اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين انك حميد مجيد دعاء الزلزال اللهم اني أسالك العفو والعافية.

قد يهمك أيضا

زلزال مدمر يضرب تركيا وسوريا وخسائر بلبنان

زلزال حلب اليوم وعدد الضحايا

التعليقات

اترك تعليقاً