التخطي إلى المحتوى

خلود رفه ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | khulud rafah

خلود رفه ويكيبيديا، تحمل الجنسية السعودية، من مواليد المدينة المنورة، تعتنق دين “الإسلام”، تُعد نجلة  الشاعر الراحل عبد الرحمن رفه.

خلود رفه ويكيبيديا

اشتهرت خلود عبد الرحمن رفه، من خلال ظهورها في البرامج وعلي شاشات التلفزيون، فهي منشدة سعودية معروفة، برزت عن طريق تقديها للأغنيات الرمضانية، وأيضًا لها عدة أناشيد بمناسبة الأعياد.

تحظى رفه بحب الكثيرون من الشعب السعودية، ولها عدد من الأناشيد السعيدة  التي تخطت ملايين المشاهدات علي يوتيوب.

وبالتزامن مع حلول الشهر المبارك رمضان 2021، كثر البحث عن أناشيدها بمناسبة هذا الشهر الكريم، وهناك الكثيرون يرغبون في معرفة معلومات عنها، وأين هي الآن.

تعمل حاليًا خلود رفه، في تقديم البرامج، حيث لها برنامجها الخاص الذي يتم إذاعته عبر إذاعة يو إف إم.

الإعلامية السعودية “خلود عبدالرحمن” في حوار مع ( زوايا شبابية )

كيف ولدت لديك الرغبة للانضمام للإعلام ؟ هل هى رغبة مبكرة ؟؟

الرغبه بالإعلام كانت موجوده منذ الصغر، وكانت تشتعل كلما شاهدت مذيع يقدم نشرة الأخبار او يحاور ويناقش الضيوف، ولكن دخولي هذا المجال حصل متأخر حيث كانت هناك عده اسباب منها خوفي من قيود المجتمع بالبدايه وصعوبه الحصول على فرصة.

أتجهت للعمل التلفزيوني مع العمل الاذاعي هل تجدين هناك فرق ؟؟

الفرق كبير، العمل التلفزيوني يحتم عليك أمور كثيره كلغة الجسد والحرص على ردات فعلك ومراقبه الجو من حولك، بينما الإذاعة الأريحيه فيها أكبر.

هناك من يرى ان قواتنا السعودية لازالت تسير على نمطية برامجها ولايوجد تجديد الى حد كبير هل هذا صحيح؟؟

صحيح، ولكن أرى أن هناك الكثير ممن أصبح يدرك هذه المشكله، وأول الحلول دائماً أت تعترف بالمشكله حتى تجد لها حل. وإن شاءالله إيجاد الحلول سيكون قريب

البرامج المباشرة احيانا تولد ضغط نفسي للمذيع او المذيعة كيف عشتي وتعيشين جو البرامج المباشرة ؟؟

للأمانه أنا أقدم البرنامج ويتملكني الخوف والتوتر بسبب حرصي على ان تقدم الماده بشكل جميل، وحتى الآن لم استوعب وأتخيل وجود من يشاهدني ويسمعني، ولا أعرف هل هذا طبيعي أم ان هناك مشكله بي.

نجم الاعلام برنامج كان محطة لانطلاقة بعض نجوم الاعلام ولكن هنا من رأى ان لجنة التحكيم مارست نوعا من المركزية والقسوة على المتسابقين صحيح؟؟؟

لجنة التحكيم كانت مضطره أن توجه المشتركين بطريقه قاسيه في بعض الأحيان لأنها تريد من المتسابق تحسين أداه في البرنامج لقصر الوقت..ولست أرى ذلك إلا حرصاً منهم على إنجاح البرنامج والمشتركين

خلود عبدالرحمن ماذا عن جديديك البرامجي ؟؟

الآن أنا أعد وأقدم برنامج على إذاعه يو إف إم، اسم البرنامج “وش تقول” أتمنى أن شاءالله على الأيام القادمه أن يكون هناك أكثر

كيف تصفي تجربتك مع الاذاعة ؟؟

تجربه جميله جدا ومن أجمل التجارب في حياتي. أثرت بي الكثير ومازالت تقدم لي

التعليقات

اترك تعليقاً