التخطي إلى المحتوى

خبر وفاه شعبون الفكاهي حميدو لحلو
وفاة شعبون حميدو لحلو كايرو تايمز

وفاة شعبون حميدو لحلو الشخصية الفكاهية العربية الجزائرية التي حصدت ملايين المشاهدات على اليوتيوب وهنا وهناك وكانت تقدم دوما أشياء جميله محببة للنفس وفكاهات مختلفة عما يقدمها التلفزيون وكان دائما يحصد المتابعات المختلفة من كل أنحاء العالم العربي وفي الجزائر خصيصا اليوم نشره خبر عن وفاته فما حقيقة هذا الخبر.

وفاة شعبون حميدو لحلو

نتابع معكم ما ينشر على منصات التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا وجدنا خبر عن وفاه الفكاهي الجزائري شعبون فماذا عن شعبون الفكاهي وماذا عن وفاته ومن هو الرجل الذي امتع الجماهير بفكاهات جميله وقفشات متميزة وما سبب هذا الخبر.

 

وكانت المواقع تنشر يوميا أخبار وهو بصدق يتمتع بشخصيه فاكهيه ولديه موهبة عظيمه نماها من خلال ما يقدمه من فكاهات وفيديوهات تابعها الجميع وكانوا يسحسون يستحسنونها ويتواصلون معه من مختلف الأنحاء وهو موهوب بالفعل وكان يؤدي هذا العمل على الفطرة ورغم ذلك كانت تصل لكل الجماهير.

وفاة شعبون حميدو لحلو

وحميدو لحلو شعبون الفكاهي الجزائري شخصيه معروفه ومتميزه على الساحه وله فيديوهات كثيره تتحدث عن الكوميديا وله أعمال يتابعها الجمهور من هنا وهناك وله جماهير متابعين بالآلاف وتبلغ قناته على اليوتيوب بحوالي من 500 ألف متابع وكانت فيديوهاته تحصد مشاهدات عاليه نظرا لما يقدمه من أعمال فنيه متميزة لذلك نحن كنا قد انزعجنا من هذا الخبر لكن الحمد لله خبر وفاته غير صحيح وهو بخير وبصحة جيده ونطمن جمهوره ان حميدو لحلو شعبون الفكاهي بخير.

 

حميدو لحلو شعبون

خبر حقيقي أم ماذا وهل بالفعل توفى وهل هو مريض وماذا عن هذه الأخبار ولماذا نشر عنه هذا الكلام نحن معكم نتأكد من الخبر المؤكد وهو اننا لم نتأكد من خبر وفاته ولم نتأكد من تلك الأخبار التي تم نشرها عن وفاته والرجل على ما اعتقد انه بخير وبصحة جيده وخبر وفاته غير حقيقي بالمره.

 

خبر وفاة شعبون الفكاهي

عن نشاطاته الفنية وعن فيديوهات والفكاهة التي كانت تجذب المتابعين بشكل جيد منذ سنوات وكانوا يتابعونها بشكل يومي وخاصة في رمضان كان ينشط حميدو لحلو شعبون الفكاهي فيقدم للجماهير كوميديا راقيه من أفكاره ومن أدائه وتمثيله ونجح نجاحا كبيرا في أن يكون نجم الكوميديا في الجزائر.

خبر غير صحيح

ونحن نؤكد للقراء الاعزاء ان الخبر الوفاه غير صحيح وان الرجل بخير وبصحه جيده وما زال يقدم اعماله لجمهوره شعبون له حميد والفكاهي جزائري شخصيه جميله وفنان متميز وندعو الله له بالصحه والسعاده ونوجه رساله الى القنوات والى المواقع التي تنشر اخبار غير حقيقه غير حقيقيه ان يتاكدوا اولا من صحه الخير قبل ان ينشروه وندعو الله لحميد ولحلوح شعبون الفكاهي الجزائري بالتوفيق في كل ما يقدمه من الفيديوهات والخبر وفاته غير صحيح.

وفاة اللواء أبو الوفا رشوان موعد الجنازة والتفاصيل الكاملة

عاجل وفاة والد حسين الشحات

وفاة عبد الواحد الراضي الكاتب السياسي المغربي

التعليقات

اترك تعليقاً