التخطي إلى المحتوى

خالد سامي شيعي أم سني – من هي زوجة الفنان خالد سامي عائدة الخديدي العتيبي
خالد سامي شيعي أم سني - من هي زوجة الفنان خالد سامي عائدة الخديدي العتيبي

هل خالد سامي شيعي أم سني ومن هي زوجة الفنان خالد سامي عائدة الخديدي العتيبي، التي تصدرت تريند مؤشر البحث في السعودية اليوم.

من هي زوجة الفنان خالد سامي عائدة الخديدي العتيبي

رزق الفنان السعودي خالد سامي، من زوجته السيدة الفاضلة عائده العتيبي بابنة الوحيد “تركي”، أما عن زوجته فتحمل الجنسية السعودية، تعمل حاليًا كمعلمة لصالح وزارة التربية والتعليم السعودية، حاصلة علي الكثير من الشهادات والجوائز لعل أبرزها: جائزة خليفة التربوية كما نالت جائزة محمد – بن زايد لأفضل معلم خليجي)، وغيرها من التكريمات و شهادات التقدير الأخري.

في شهر أكتوبر من عام 2011، قررت العتيبي أن تدشن لصالحها حسابًا شخصياً علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ويحرص عدد مميز من المتابعون علي متابعتها من أجل معرفة آخر أخبار زوجها، و أيضًا أهم إنجازاتها مع وزارة التربية والتعليم، حيث أنها من المعلمات الذين يتمتعون بعدد كبير من الجوائز والتكريمات المختلفة نظراً لأنها معلمة فاضلة ومتميزة.

خالد سامي شيعي أم سني

من أهم الأمور التي يجري عليها الآف العمليات البحثية في غوغل اليوم، معرفة مذهب الفنان خالد سامي، ويجدر الإشارة إلي أن هناك الكثيرون في دول الخليج، يهتمون بمعرفة هذه الأمور عن نجوم المجتمع، وبأتي الممثل خالد سامي من أشهر هؤلاء النجوم، ولكن لم يرد أي معلومات عنه في هذا الأمر.

أسم خالد سامي الحقيقي

ولد خالد سامي في مدينة “بريدة” السعودية، من مواليد يوم 6 من ديسمبر سنة 1961 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 59 عاماً، يدعي في الحقيقة باسم “خالد حمد الدسيماني العنزي”، وهو من الفنانين السعوديين الذين ظهرو منذ 1980 وهو عام بدايته مع الفن.

يذكر أن آخر الأعمال التي شارك بها الفنان خالد سامي، كانت ظهوره في مسلسل حمل عنوان “شد بلد”، تم عرضه في 2016، وشارك في بطولة المسلسل كوكبة من ألمع نجوم الدراما في الخليج نذكر منهم: بشير الغنيم، أسعد الزهراني، مروه محمد، يوسف الجراح، خالد سامي، سمير الناصر، جعفر الغريب، سعاد علي، أفنان فؤاد، ريماس منصور، وغيرهم من النجوم، ومسلسل شد بلد، من تأليف عبدالله بالعبس ومن إخراج عبدالخالق الغانم، وتبلغ مدة الحلقة 45 دقيقة.

التعليقات

اترك تعليقاً