التخطي إلى المحتوى

خالد الشرهان ويكيبيديا أهم المعلومات عنه
خالد الشرهان ويكيبيديا

خالد الشرهان ويكيبيديا، ناشط سعودي الجنسية، يُعتبر من رواد منصات التواصل الاجتماعي، وهو من الشخصيات الذين يميلون إلي كتابة التدوينات شبه يومية، يُعبر من خلالها علي رأيه في عدة أمور، وتنال طريقة تعبيره تفاعلاً واسعاً.

من هو خالد الشرهان ويكيبيديا

يعُد الشرهان، أخصائي في عالم الاجتماع، يُجيد معرفة العديد من الأمور، وله رؤية مميزة في الكشف عن موضوعات رائجة، وسبق ظهوره التلفزيوني علي قناة روتانا خليجية.

علاوة علي ذلك، أنه من بين الشخصيات التي تحظي بشهرة جيدة علي السوشيال ميديا، حيث يصل عدد متابعيه علي تويتر لأكثر من 62 ألف متابع.

ويقيم حاليًا في مدينة الرياض، ويحرص علي نشر الصور والتدوينات بشكل مستمر ويومي لجمهوره علي انستقرام الذين يتخطوا الـ57 ألف متابع.

ومن المعروف عن الاخصائي خالد الشرهان أنه يعمل حاليًا كـ”مدرب اجتماعي، وخبير في تطور الذات”، ومشهور سعودي، ويهتم خلال الفترة المنصرمة، بعالم السوشيال.

ويقوم بمتابعة الشرهان علي موقع تويتر، العديد من الشخصيات الشهيرة في الوسط الفني والإعلامي والغنائي، علي رأسهم نجم الكوميديا الأول محمد هنيدي، والراقصة فيفي عبده، والمطربة المتألقة لطيفة التونسية، والنجم حمدي المرغني.

تويتر خالد الشرهان

تُعتبر منصة تويتر، من أكثر المنصات الإلكترونية استخداماً في دول الخليج، وبعد أن أتاحت لمستخدميها مؤخراً نشر الإعلانات التجارية، حصلت علي نسبة عالية من الاهتمام، خصوصًا وأن البعض كان يأمل الربح من هذا التطبيق الرائع، وننشر لكم الآن رابط الدخول إلي حساب الأخصائي الاجتماعي الشرهان، علي تطبيق تويتر، حتى تتمكنوا من متابعته ومشاهدة أحدث تدويناته اليومية، من خلال النقر هنا.

خالد الشرهان انستقرام

ومن الرائج عن الشرهان، أنه من ضمن النجوم الذين يتفاعلون مع متابعيهم علي موقع المشاهير انستقرام، وحصل مؤخراً علي شعبية كبيرة من خلال هذه المنصة، وبات من الممكن لحضراتكم متابعته حصريًا عبر هذا الرابط أضغط هنا.

ونشر الشرهان خلال الفترة الماضية، إعلان له علي التويتر، بشأن تدشين حساب جديد له علي موقع اليوميات والفيديوهات سناب شات، ومن الممكن لكم التمكن من متابعته لحظة بلحظة من خلال منصة سناب شات، عن طريق رمز حسابه بالصورة أدناه.

سناب شات خالد الشرهان

التعليقات

اترك تعليقاً