التخطي إلى المحتوى

لماذا الهجوم على خالد الشراري ووحيدة الصبياني تعرف على السبب

ماذا قال خالد الشراري ووحيدة الصبياني عن السعودية، حتى يتصدر هاشتاج مقاطعة أم تيم وصبا و أبو تيم وصبا ، ترند “تويتر” في المملكة. حيث تفاجئ آلاف المستخدمين، بظهور وسم  #مقاطعة_أم_تيم_وصبا، ضمن الموضوعات الرائجة على وسائل التواصل، وسرعان ما اعتلى الثنائي عمليات البحث الرائجة.

وفي التفاصيل، طالب عشرات المستخدمين، بمقاطعة أم تيم وصبا، وعدم التعامل مع أي جهة تقدم خدمات أو تتعاقد معهما، على خلفية الإساءة للسعودية.

ماذا قال خالد الشراري ووحيدة الصبياني عن السعودية

عبر رواد التواصل الاجتماعي، عن غضبهم تجاه “وحيدة الصبياني”، أم تيم وصبا، على خلفية عدم إبداء أي ردة فعل على منشورات زوجها، التي أساء فيها إلى موطنها الأصلي السعودية.

حيث شارك خالد الشراري أبو تيم وصبا، عدة تغريدات عبر حساباته الشخصية، وخاصةً منصة التدوين “تويتر”، ساخراً من السعودية، وأظهر ردة فعل غاضبة تجاه بعض متابعيه، دون ذكر سبب علني.

واستعرض حساب “زفة عرايس”، مجموعة من التغريدات لـ”أبو تيم وصبا” المشهور “خالد الشراري”، التي حازت على غضب السعوديين، وتسببت في الهجوم على زوجته، مطالبين إياها بالدفاع عن وطنها، كونها سعودية أباً عن جد.

قد يعجبك حادث مساعد القحطاني الذي تسبب في وفاته

مقاطعة أم تيم وصبا

تصدر هاشتاج مقاطعة أم تيم وصبا، قائمة المحتوى الرائج على منصة “تويتر” في السعودية، وسط تساءل الكثيرون، عن ماذا قال أبو تيم وأم صبا حتى يلقون هذا الهجوم اللاذع.

في حين بدأ المئات في حظرهم، وتطبيق سياسيات قاسية ضدهم، بعد الهجوم على السعودية، والنيل من بعض الأمور الحديثة التي شهدتها البلاد.

والبداية عند “فهد” الذي علق: “تغريدات زوجها كم هو منضغط !! يا حبيبي السعودية الدولة الأم لنا كـ خليجيين و مافي خليجي أصوله من شبه الجزيرة يرضى على السعودية، أما انت الله اعلم ب أصولك”.

كدت أموت .. والسعودية أنقذتني

وأعاد مستخدمي “تويتر”، تداول فيديو له، تحت عنوان “كدت أموت في الصحراء لكن السعودية أنقذتني”، وكان شاركه عبر يوتيوب من خلال قناته الأسرة الرسمية. وأشار نشطاء، أنه في يوم من الأيام، كاد يواجه الموت، وبفضل السعودية تم أنقاده، فلماذا يقوم بالهجوم عليها الآن.

وعلى هذا السياق، اندهش البعض من تصرفاته الآن، وكتب أحدهم: “وحيده الصبياني ابتعثت على حساب السعودية لتكميل تعليمها وتزوجت ب خالد الشراري وبعدها تطلقت وراحت مع أبو تيم خانت الدولة إلى علمتها وسفرتها ووقفت معاها عشان تكمل تعليمها #مقاطعة_أم_تيم_وصبا”.

قد يهمك انس زوج سنومه في أول ظهور له (فيديو + صور) | سنومه تكشف عن جنسيتها

تغريدة التي تسببت في الهجوم عليه

التعليقات

اترك تعليقاً