التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة حمد مسلط الهاجري في الكويت.. من هو الدكتور حمد مسلط الهاجري ويكيبيديا

توفي الدكتور حمد مسلط الهاجري دكتور بجامعة الكويت، صباح اليوم “الأربعاء”، وسط صدمة محبيه. وتصدر أسمه عمليات البحث الرائجة في “جوجل”، وسط تساءل المئات عن سبب وفاته وتفاصيل آخر أيامه. حيث نعاه كثيرون من مستخدمي السوشيال ميديا، وتصدر هاشتاج يحمل أسمه، قائمة المواضيع المتداولة على تطبيق “تويتر”.

وكان الراحل “حمد مسلط الهاجري” من ضمن الشخصيات الخلوقة، حيث عُرف بين طلابه بتميزه في الحديث، وإتقانه اللغة العربية. وخارج السيرك الأكاديمي، كان إنساناً جميلاً، وأستاذاً فاضلاً. ورثاه العشرات من معارفه وطلابه الذين تعلموا على يده، بكلمات مؤثرة، في يوم وفاته.

سبب وفاة حمد مسلط الهاجري

ما سبب وفاة حمد مسلط الهاجري الدكتور في جامعة الكويت ؟، أحد أكثر الأمور شيوعاً في الساعات القليلة الماضية.

وكشفت مصادر إخبارية كويتية، اليوم الأربعاء، أن سبب وفاة دكتور حمد مسلط الهاجري نتيجة تعرضه لأزمة صحية مفاجئة. ونفى ذات المصدر، نبأ وفاته في حادث سير، بحسب ما تناقلته بعض المصادر المشكوك بها.

ونشر حساب حمد مسلط الهاجري عبر “تويتر”، وفاته، ومن المقرر أن تقام الجنازة عقب صلاة العصر. وسيكون الدفن في مقبرة “صبان”، وفق البيان المرفق.

حمد مسلط الهاجري ويكيبيديا

من هو الدكتور حمد مسلط الهاجري ويكيبيديا ؟، أكاديمي ومؤلف كويتي، من مواليد الكويت.

عضو هيئة التدريس بقسم اللغة العربية وآدابها، حاصل على شهادة الدكتوراه في اللغة العربية وآدابها.

كان يعمل في السيرك الأكاديمي، في قسم اللغة العربية بكلية الآداب – جامعة الكويت.

بيان جامعة الكويت

كما أنه كاتب ومؤلف، من أشهر مؤلفاته كتاب يحمل اسم “الكويت والجبهة المصرية في الحرب العربية – الإسرائيلية (يونيو 1967م).

ونعاه عدد كبير من رواد التواصل، وعلق الشاعر “فهد الهاجري” ناعياً إياه قائلاً: “يتزاحم الناس في هذا الهاشتاق على ذكر محاسن وفضائل الدكتور حمد نسأل الله تعالى أن ينقيه من الخطايا وأن يعلي منزلته ويرفع درجاته”.

وكتب الدكتور “فواز العجمي”: “رحم الله صاحب الخلق الرفيع و الكلمة الطيبة والابتسامة الحاضرة و الوجه البشوش والسمعة الجميلة مع الجميع اخونا وحبيبنا وزميلنا الدكتور “.

التعليقات

اترك تعليقاً