التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة اسماعيل مطر في الإمارات اليوم .. تعرف علي التفاصيل
وفاة اسماعيل مطر

خرج لاعب نادي الوحدة الإماراتي والمنتخب الوطني السابق من صمته، ليرد علي شائعة وفاة اسماعيل مطر، في تدوينه له عبر حسابه الشخصي بتويتر منذ قليل.

حقيقة خبر وفاة اسماعيل مطر

ورد اللاعب الدولي السابق، اسماعيل مطر، علي تدوينه لاحد النشطاء علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، مفادها رحيله عن عالمنا، وعلق مطر علي هذه التدوينه قائلاً :”جزاك الله خير“، في إشارة إلي أن كل ما يتردد بشأن وفاته لا أساس له من الصحة.

حقيقة خبر وفاة اسماعيل مطر

يُعد إسماعيل مطر من مواليد يوم 7 من أبريل سنة 1983 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 38 عاماً، ولد ونشأ في مدينة أبوظبي، يبلغ طوله نحو 1.67 سم، يلعب في مركز الهجوم لصالح نادي الوحدة بالدوري الخليجي الإماراتي.

وحسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فإن إسماعيل مطر، له 32 هدفا من 109 لقاء دوليا وحصل على الكرة الذهبية في كأس العالم للشباب تحت سن الـ 20 عامُا 2003 بعد أن تم اختياره أفضل لاعب في البطولة على الرغم من أن منتخب الإمارات وصل فقط لمجموعة الربع النهائي.

واشتهر أكثر بقيادته دولة الإمارات لأول كأس لها وهي كأس الخليج سنة 2007 التي أقيمت في أبو ظبي.

سجل مطر 5 أهداف في 5 مباريات، وأخذ كل من أفضل لاعب وهداف البطولة. هو خامس اعظم هداف في تاريخ الإمارات وخامس اعظم هدافي الوحدة بالدوري بـ56 هدفا. وراء محمد سالم ومحمد سالم العنزي والبوري لاهوبدر سالم أصحاب 63 و 62 و 60 و 59. قدمت لمطر العديد من العروض الاحترافية سواء الرسمية أو الشفوية من عدد من الأندية الإماراتية والخليجية ولكن كان دائمًا الرفض وعدم الاتفاق حليف تلك المفاوضات، حتى أن مطر قد قدمت له عروض من أوروبا كتجربة احترافية التي عادة تكون مدتها أسبوع أو عشر أيام ولكن وللأسف كانت هي أيضًا الفشل حليفها. يجدر الإشارة أن مطر قد صرح عدة مرات أمنية اللعب بالدوري السعودي حيث اعتبر اللعب بالدوري السعودي حلم من أحلامه وأنه من مشجعي نادي الشباب السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً