التخطي إلى المحتوى

حقيقة خبر وفاة ريتان ماجك نجمة تيك توك و انستقرام في العراق
وفاة ريتان ماجك تيك توك انستقرام

أنتشر خبر وفاة ريتان ماجك نجمة تيك توك و انستقرام عن عمر يناهز الـ22 عامًا أثر حادث سير يوم السبت 16 يناير 2021، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر بعض المدنون علي يوتيوب عدة فيديوهات تفيد بذلك فما هي حقيقة هذه الأنباء.

حقيقة خبر وفاة ريتان ماجك

وظهر مصدر مطلع، أكد عدم صحة هذه الأخبار المتداولة بشأن وفاة Retan Magk، وذلك بعدما تبين أن آخر تم نشره من خلال قناتها علي يوتيوب كان خلال ساعات قليلة.

من هي Retan Magk

هي موديل من مواليد عام 1999 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 22 عامًا أعتباراً من سنة 2021، تبين وفقاً لمؤشرات جوجل أن جمهورها من العراق، ولم يرد أي معلومات حولها بشأن حياتها الشخصية وما إلي ذلك، ولكنها ناشطة علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر و انستقرام و لها حسابًا علي تيك توك أيضًا.

يذكر أن ريتان ماجك ، من الموديل الذين يتمتعون بشعبية كبيرة من خلال تطبيق تيك توك، حيث تخطى متابعوه حاجز الـ500 ألف متابع مؤخراً، و ذلك نظراً لأنها من الشخصيات الذين يحرصون علي نشر الفيديوهات بشكل يومي لجمهورهن.

في عام 2018، قررت أن تدشن لصالحها قناة رسمية علي موقع الفيديوهات يوتيوب، و سرعان ما حققت القناة جماهيرية، حيث تخطى عدد متابعيها مؤخراً حاجز الـ”24 ألف متابع”.

علاوة علي ذلك أن ريتان ماجك، لها قاعدة جماهيرية كبيرة عن طريق حسابها الرسمي علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، و الذي وصل لآلاف المتابعون طيلة الفترة الماضية.

وسجلت محركات البحث العديد من العمليات البحثية مؤخراً علي حقيقة خبر وفاة Retan Magk خلال الساعات الأخيرة.

اقرأ أيضًا: لايف صور فضيحة نرمين صفر 2021 تشعل مواقع التواصل تويتر و انستقرام

التعليقات

اترك تعليقاً