التخطي إلى المحتوى

حقيقة خبر وفاة رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي عن عمر يناهز 57 سنة اليوم

أُذيع خبر وفاة رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي من قبل جهات مجهولة الهوية على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وهو ما أثار ضجة كبيرة بين المستخدمين وأدى إلى انتشار النبأ كالنار في الهشيم وانحصاره ما بين الحقيقة والشائعة.

ويشار إلى انه توفيت اليوم والدة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، وقد أعلنت الحكومة المصرية عن تقديم صلاة الجنازة غدًا السبت الموافق 10 يونيو 2023 بعد صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، كما سيتم تقديم العزاء في نفس المكان يوم الأحد الموافق 11 يونيو.

حقيقة وفاة رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي

مما يؤكد عدم صحة خبر وفاة الدكتور مصطفى مدبولي المنتشر مؤخراً وأن من توفى هي السيدة الفاضلة والدته رحمها الله وأسكنها فسيح جناته اللهم آمين.

طالع أيضا: سبب وفاة الدكتور محمد الجوادي | السيرة الذاتية محمد الجوادي

وقد تلقى الدكتور مدبولي، الذي تولى منصب رئيس مجلس الوزراء في يونيو 2018، تعازي العديد من الشخصيات العامة والمسؤولين الحكوميين، وتمنوا له ولأسرته الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.

وفاة رئيس الوزراء المصري
Dr. Mostafa Madbouly

مدبولي يُتابع منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الدكتور مدبولي تابع حصاد جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحَّدة بمجلس الوزراء والجهات الحكومية المرتبطة بها خلال شهر مايو 2023، وذلك من خلال تقرير مُفصَّل أعدَّه الدكتور طارق الرفاعي، مدير المنظومة.

وأكَّد رئيس مجلس الوزراء سعى الحكومة للارتقاء بمستوى الخدمات المُقدَّمة للمواطنين، والحدّ من معاناتهم، ومحاصرة أوجُه الخلل على مختلف المستويات الإدارية ومعالجتها من خلال الدور الفريد الذي تقوم به منظومة الشكاوى.

مصطفى مدبولي
Dr. Mostafa Madbouly

وقد أشار إلى جهود المنظومة في تلقي ورصد شكاوى المواطنين وفحصها ومتابعتها ومعالجتها، وذلك بالتنسيق الكامل مع الوزارات والمحافظات والهيئات الحكومية المختلفة.

قد يهمك أيضا: تعرف على سبب وفاة حمد بن عبدالله التويجري اليوم الجمعة في السعودية

يُذكر أن منظومة الشكاوى الحكومية المُوحَّدة قد تأسست في عام 2011، وتهدف إلى تحسين جودة الخدمات الحكومية والتعامل مع شكاوى المواطنين بشكل أسرع وأكثر فعالية، وهذا يعكس التزام الحكومة المصرية بتحسين حياة المواطنين، وتقديم خدمات عالية الجودة لهم.

التعليقات

اترك تعليقاً