التخطي إلى المحتوى

حقيقة تدشين بطاقة هوية وطنية جديدة بالسعودية
حقيقة تدشين بطاقة هوية وطنية جديدة بالسعودية

حقيقة تدشين بطاقة هوية وطنية جديدة بالسعودية وكانت قد ترددت أنباء وأخبار في مختلف المنصات تفيد أن المملكة العربية السعودية بصدد تدشين بطاقة هوية جديدة تكون بديلة من بطاقة الهوية الموجودة حاليا.

حقيقة تدشين بطاقة هوية وطنية جديدة بالسعودية

وأضافت الأخبار أن البطاقة الجديدة ستغني حاملها عن بطاقات أخري حيث تتمتع بمزايا كبيرة جدا .

وحول هذا الخبر أكدت الأحوال المدنية بالمملكة العربية السعودية انه لاصحة لتلك الأخبار التي ترددت في المواقع وان بطاقة الهوية الحالية والقديمة لم تتغير .

كما نبهت الأحوال المدنية علي من ينشرون أخبار كاذبة يجب أن يرجعون للمصدر الحقيقي والأصلي  للأخبار قبل نشرها .

وظائف صحية شاغرة في مستشفيات القوات المسلحة

وظائف صحية شاغرة في مستشفيات القوات المسلحة الإدارة العامة للخدمات الطبية للجيش السعودي تعلن عن توفير عدة وظائف صحية شاغرة للمواطنين السعوديين والأجانب كذلك الحاصلين على شهادة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه والبورد ف عدد من التخصصات وياتى هذا من اجل العمل لدي المستشفى الخاصة بالجيش السعودي بناحية الجنوب وأيضا المستشفى الخاص بالجيش السعودي بمدينة نجران وكذلك مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية . معلومات وبيانات خاصة بالوظائف الطبية للجيش السعودي : ووضحت الإدارة أن الوظائف الشاغرة تأتى كالتالي : – سبعة وظائف شاغرة مطلوب اخصائى معالج النطق . – دكتور مقيم باطنية . – استشاري طب الأطفال. – دكتور أخصائي أطفال. – التقديم على وظائف الخدمات الطبية للقوات المسلحة: وبينت الإدارة أن التقديم متاح من خلال البوابة الخاصة بالعمل بموقع الإدارة العامة للخدمات الطبية للجيش السعودي وياتى هذا بداية من تاريخ اليوم الموافق 2 نوفمبر 2020م والتقديم سوف يستمر حتى يوم 16 نوفمبر 2020 م ومن اجل التقديم والاستعلام عن شروط الوظائف المعلنة يجب الدخول عبر الرابط التالي :هنـــــا

قد يهمك أيضا

وظائف السعودية 1442.. تعرف علي الشروط وموعد التقديم بالرابط

عبد العزيز آل الشيخ مفتي المملكة العربية السعودية وحقيقة وفاته

التعليقات

اترك تعليقاً