التخطي إلى المحتوى

حفلة محمد عبده أبها بث مباشر
محمد عبده

حفلة محمد عبده أبها بث مباشر، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي علي منصة التدوين تويتر، عن اختيار فنان العرب محمد عبده ليكون نجم الحفل الذي يتولى مهام الافتتاح، وبذلك يشير إلى أن أفتتاح أي صرح أو حفل فني، دائماً ما يكون هناك صعوبة وبعض القلق تجاه عدد من الفنانين، ولكن محمد عبده أعتاد علي مثل هذه الأجواء، ويقام الحفل في المدينة الرائعة “جدة” ضمن فعاليات موسم جدة الغنائي بالتزامن مع أيام عيد الفطر المبارك.

ومن المقرر أن يضم موسم جدة، عدد آخر من الحفلات الغنائية الرائعة لفيف من نجوم الغناء في العالم العربي أمثال أصالة ومحمد رمضان وأنغام وغيرهم من النجوم. وتم تحديد موعد بدء ليلة محمد عبده في موسم جدة، عند الساعة 09:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وعن تذاكر الحفل، تبدأ الأسعار من 250 ريال سعودي، وينفرد كايرو تايمز بنشر قائمة الأسعار كاملة.

ticketmx
من ticketmx

حفلة محمد عبده أبها بث مباشر

حفلة محمد عبده أبها بث مباشر
معلومات الحفل كاملة

وأبدى العشرات من رواد التواصل الاجتماعي، إعجابهم الشديد بليلة الفنان محمد عبده في موسم جدة، وأكدوا أن الفنان لا يزال متواجداً علي الساحة بقوة. وراحت عدد من الحسابات الإخبارية، تبث الحفل علي تطبيق تويتر أون لاين، حتى يتمكن الجميع من المشاهدة إلكترونياً، ونوفر لكم مقتطفات من الحفل متداولة علي منصة التواصل الآن.

يذكر أنه يُمكن لكم مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو، عبر البث المباشر الخاص بقناة روتانا خليجية، أو بالدخول إلي هاشتاج #محمد_عبده_في_أبها، الذي يغرد به عشرات المستخدمين علي منصة التواصل، وتجدون من خلاله العديد من الفيديوهات من حفل نجم العرب.

اقرأ أيضاً: حفلة خالد عبدالرحمن بث مباشر 2022 بجودة عالية HD

محمد عبده، من ضمن نجوم الغناء في الوطن العربي، كان أثار حالة كبيرة من الجدل علي مستوى التواصل الاجتماعي خلال مطلع الأسبوع الماضي، عقب ظهوره في إحدى المقابلات، وأبدى بتصريحات لم تنال إعجاب البعض حولين الفنان الكبير طلال مداح، وراج يوجه انتقادات ضده، ولكنه سرعان ما عاد مسرعاً يعتذر من جمهور الفقيد، وأكد أنه لم يقصد ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً