التخطي إلى المحتوى

حشر عبدالرحمن البواردي زوج علياء العبيد ويكيبيديا
حشر عبدالرحمن البواردي زوج علياء العبيد ويكيبيديا

حشر عبدالرحمن البواردي زوج علياء العبيد ويكيبيديا، هو رجل أعمال، من مدينة الرياض، ولد ونشأ بالسعودية، ذكرت زوجته في تصريحات سابقة، أنه يعاني من المرض، دون الكشف عن نوع مرضه.

حشر عبدالرحمن البواردي زوج علياء العبيد ويكيبيديا

تُعتبر علياء العبيد، ناشطة وإعلامية، جنسيتها هي السعودية، وتقيم حاليًا في المملكة برفقة أبنتها وزوجها، وتصنف علي أنها من أبرز مشاهير شبكة التواصل الاجتماعي السعوديات.

قالت العبيد في لقاء صحفي، أنها دخلت  عالم الشهرة بالصدفة، مؤكدة أن مهنتها الأساسية كـ”مديرة” لصالح احدي القطاعات الصحية.

ومع مرور الوقت، قررت أن تدشن لصالحها حساب شخصي علي منصة سناب شات و انستقرام، وسرعان ما لقت ترحاب كبير من السعوديين وخصوصًا السعوديات علي وجه التحديد.

وكانت تعلم علياء أنها سوف تكون مشهورة مع مرور الوقت، حيث حصلت علي فرصة للعمل كإعلامية لصالح احدي البرامج علي السوشيال ميديا كمقدمة بصوتها.

ثم بدأت في مرحلة شبكة التواصل الاجتماعي انستقرام و سناب شات، و حاليًا وصل عدد متابعيها علي أنستا ما يزيد عن 620 ألف شخص، وتعتمد علي نشر المواد الإعلانية لصالح الشركات والمشروعات، بجانب نشرها لليوميات لجمهورها.

والجدير بالذكر أنه حتى الآن، لم يرد وأن نشرت الناشطة السعودية علياء العبيد، أي صورة لها علي شبكة التواصل الاجتماعي، ولمع نجمها مؤخراً، عقب أن قررت أن تهتم أكثر بعالم السوشيال ميديا.

تصدر أسم الناشطة السعودية الجنسية علياء العبيد، مؤشر البحث مؤخراً علي مختلف محركات البحث ومنصة التدوينات القصيرة تويتر، بالتزامن مع نشرها مقطع فيديو علي سناب شات، تطالب جمهورها بالدعاء لزوجها، بعد إعلان الأطباء إصابته بالمرض، دون الكشف عن المرض، ومنذ ذلك الوقت، وتعاطف الآلاف النشطاء معها، وأصبحت من الشخصيات ذات المتابعة العالية.

التعليقات

اترك تعليقاً