التخطي إلى المحتوى

حبر سري.. الفنانة زينة (مش هشتغل مع محمد سامي تاني)
الفنانة-زينة

خلال لقائها مع الإعلامية “اسما إبراهيم” في برنامج” حبر سري ” كشف الفنانة زينة” عن العديد من النقاط التي تتعلق بشخصيتها من خلال الأسئلة التي طرحتها عليها الإعلامية “اسما إبراهيم” في البرنامج الشهير الذي يتم عرضه على شاشة ” القاهرة والناس” ومن خلال هذا المقال نكشف لك عزيزى القارئ عن ابرز تصريحات الفنانة زينة التي كانت محل اهتمام محبيها” في خلال الساعات الماضية فتابعونا.

حبر سري وأسئلة للفنانة زينة

الفنانة زينة
الفنانة زينة

الإعلامية المصرية” اسما إبراهيم” كانت قد طرحت عديد الأسئلة علي الفنانة ” زينة ” وبدأت حلقة  برنامج “حبر سري”بسؤال الفنانة “زينة” من خلال فقرة ” يا صابت يا خابت” وهي الفقرة التي كشفت فيها الفنانة عن الأسئلة المطروحة، حيث طرحت الإعلامية “اسما إبراهيم”  سؤال لها كان عنوانه “قلبك جامد” لترد قائلة “قلبي ميت”.

النجمةزينة
النجمةزينة

وبدأت الاسئلة التي كان من ضمنها “إيه الصفة اللي لو شوفتيها في راجل يسقط من نظرك” لترد الفنانة قائلة” الكذب” كما طرح عليها سؤال “مين أقنعك تشاركي في جعفر العمدة” لترد قائلة” الأستاذ محمد الساعدي” ووجهت الفنانة الشكر الكبير، للمونتج “محمد الساعدي” واعربت عن احترامه وتقديره، وكان السؤال التالي، من طرف الإعلامية “اسما ابراهيم” وهو “كم مره اشتغلتي وانتي مش راضية عن الدور” لترد الفنانة “كتير”.

الفنانة زينة لما أتعصب ببقا واحدة تخوف

وأضافت الفنانة “زينة” خلال تصريحاتها بالبرنامج، إلى أنها شخصية بسيطة، إلا أنها عندما تتعصب تكون شخصية تأني “تخوف” بينما أجابت الفنانة عن سؤال “من هو الشخص البخيل من وجهة نظرك” لترد قائلة “أنا عمري ما شوفت راجل بخيل في حياتي” وفي فقرة البرنامج الثانية، قامت الإعلامية “اسما ابراهيم” بسؤال الفنانة “هل خطوبتك من محمد عبد المنعم كانت وسطة لدخول الوسط الفني” لترد قائلة “أنا أصلا مكنتش همثل خالص” مشيرة إلى أن الوسط الفني م فيهوش وسطه.

الفنانة الشهيرة زينة
الفنانة الشهيرة زينة

وتابعت الفنانة، أن هنالك العديد من الأشخاص يحاولون دخول الفن بالوسطة، إلا أن محاولتهم دائما ما تكون غير ناجحة، وطرح عليها سؤال اخر و هو الذى كان “هل خطوبتك من تامر عبد المنعم ندمانة عليها” لترد الفنانة، “لا خالص مش ندمانة عليها.

الفناة زينة في برنامج حبر سري  مش هشتغل مع محمد سامي تاني

الفنانة الجميلة زينة
الفنانة الجميلة زينة

وقالت الفنانة خلال حلقة البرنامج، إلى أنها تقدر وتحترم المخرج “محمد سامي” مضيافة إلى أنها لا ترغب في العمل معه مرة اخري.

الفنانة زينة في فيلم عملتو ومخدتش فيه فلوس

وكشفت الفنانة “زينة” علي أنها اشتركت في احد الأفلام دون حصولها علي اي مقابل مالى، مشيرة إلى أنها قامت بذلك، نتيجة حبها للفنانة المصرية “الهام شاهين” التي طلبت منها الاشتراك بأحداث الفيلم دون الكشف عن اسم الفيلم.

الفنانة زينة مش طايقة مناخيري

وبعد ان طر ح عليها سؤال “مكنتيش طايقة مناخيرك عشان كده عملتي عملية تجميل” لترد الفنانة “كنت نفسي اعمل مناخيري” وقالت أن المخرج “محمد سامي” طلب منها أن تجري عملية تجميل في مناخيرها” لترد قائلة ” أنا لو عملتها هتضيع مني الكاريزما.

ماذا قالت الفنانة زينة عن زوجها السابق

الفنانة زينة وزوجها السابق الفنان احمد عز
الفنانة زينة وزوجها السابق الفنان احمد عز

و في فقرة الكلام غريب، قامت الإعلامية “اسما إبراهيم” بسؤال الفنانة “تقولي إيه للناس اللي وقفو مع أبو ولادك ضدك فى وقت الأزمة ” لترد قائلة “هما فين دلوقتي” وأضافت ” الناس دي مش سامعة صوتهم دلوقتي ودي مشكلة شخصية” وتابعت”حتي الجمهور دخل فيها،مع العلم أن محدش قالهم يتدخلو، وفي الأول والأخر في بينا أولاد، وأنا لو وقعت في أزمة هيكون جمبي والعكس.

إقراء أيضا:من هي “وداد” في مسلسل جعفر العمدة.. ورابط حسابها على انستقرام

مواعيد إعادة مسلسل جعفر العمدة على MBC 1 في رمضان 2023

التعليقات

اترك تعليقاً