التخطي إلى المحتوى

حادث الطائف معلمات المحاني وسبب الحادث
حادث الطائف معلمات المحاني وسبب الحادث

حادث الطائف معلمات المحاني وسبب الحادث، استيقظ سكان مدينة الطائف بشمال السعودية صباح اليوم الموافق الخميس 9-2-2023 علي خبر حادث مروري جراء تصادم سيارتين أثناء السير علي احدي الطرق بشمال غرب المدينة.

وهو الخبر الذي احزن العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي وكان الخبر قد احدث حالة من التفاعل الملحوظ وبالأخص عبر منصة تويتر الشهيرة.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت ارتفاع في مؤشرات البحث حول معرفة تفاصيل الحادث وسبب وقوعه بالإضافة إلي معرفة عدد الوفيات والمصابين وهو ما سنكشف عنه خلال السطور القادمة .

سبب حادث معلمات المحاني

الأنباء ألوراده تشير إلي أن الحادث وقع فور تصادم سيارتين ببعضهما أثناء السير علي احدي الطرق بشمال غرب مدينة الطائف وهو التصادم الذي أدي إلي وفاة معلمتان أثناء التوجه إلى مقر عملهم بمدرسة المحاني بالمدينة وكانت الجهات المعنية قد توجهت إلى مكان الحادث فور وقوعه .

الجدير بالذكر أن الحادث الأليم تسبب أيضا في وفاة مواطنين في احدي المركبات التي أصدمت بسيارة المعلتان مما أدي إلي وفاتهما علي الفور وهو الأمر الذي احدث حالة كبيرة من الحزن داخل المجتمع السعودي ليرتفع بذلك عدد الوفيات إلى اربع أشخاص جراء الحادث.

تحرك الجهات المعنية نحو الحادث

وعقب وقوع الحادث فرت الجهات المعنية إلى مكان وقوعه من اجل تقديم كافة سبل الإغاثة للمتضررين وكانت السلطات الأمنية بمدينة الطائف أعلنت عن وجود إصابات لشخصين كان قد تصادف مرورهما أثناء وقوع الحادث ليسفر الحادث علي وفاة اربع أشخاص وهما طرفي التصادم وإصابة اثنين اخرين تصادف مرورهما أثناء وقوع الحادث.

التعليقات

اترك تعليقاً