التخطي إلى المحتوى

جنسية نور الدين بوزيان جزائري أم مغربي وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا

تعرف علي ما هي جنسية نور الدين بوزيان مراسل قناة الجزيرة في أوكرانيا هل جزائري أم مغربي الجنسية وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا، حيث تصدر أسمه عناوين محركات البحث في الأوان الأخيرة، بعد ظهوره اللافت للأنظار علي فضائية الجزيرة في تغطية الأخبار في أوكرانيا ومعرفة آخر التطورات الراهنة في البلاد علي خلفية الحرب الجارية بين روسيا وأوكرانيا.

تصدر نور الدين بوزيان، حديث رواد التواصل الاجتماعي في الجزائر، بعدما ظهر يبكي خلال تغطية الأحداث الرائجة في أوكرانيا متأثراً بالغزو الروسي، الأمر الذي أدي إلي دفع الكثيرون للبحث عن جنسيته وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا.

ويُعتبر نور الدين بوزيان صحفي جزائري، يعمل في قناة الجزيرة الفضائية كمراسل، يتواجد حاليًا في دولة أوكرانيا، من أجل مواصلة العمل في تغطية الأحداث والحالة هناك أول بأول. ويجدر الذكر أنه يُعد من أبرز المراسلين في القناة، ويحظي بجماهيرية لا بأس لها علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يصل بعد أي طرف سواء روسيا أو أوكرانيا إلي حل يرضي كلا الطرفين، ولا تزال الحرب دائرة بينهما، ومؤخراً وجه الرئيس الروسي بوتين، رسالة إلي الغرب وبالتحديد إلي أوكرانيا والدول التي تقف بجانبها، حيث ألتقي بالزعيم الكوري، وهناك أنباء ترددت أن روسيا سوف تحصل علي “سلاح نووي” من كوريا، في حال تطور الوضع سوف يلجأ الرئيس الروسي للرد الرادع.

يذكر أن البعض يعتقد أن مسألة الحرب بين روسيا وأوكرانيا مسألة شخصية بالنسبة للرئيس الروسي بوتين، وأنه لا يحب دول أوروبا، ولكن في الحقيقة أثبتت العديد من التقارير أو روسيا لها في أوكرانيا الكثير، بالحديث عن عدد من المناطق هناك تعود تاريخياً إلي الشعب الروسي، ويسعى بوتين في عودتها مرة أخري إلي وطنه.

التعليقات

اترك تعليقاً