التخطي إلى المحتوى

جميل ألكساندر ترميوتس انستقرام jameel alexander thermiotis instagram

ننشر لكم، رابط حساب جميل ألكساندر ترميوتس انستقرام jameel alexander thermiotis instagram الرسمي الوحيد الذي يبحث عنه الكثيرون عبر محركات البحث المختلفة.

ديانة جميل ألكساندر ترميوتس تتصدر الترند

وتصدرت ديانة زوج الأميرة إيمان بنت الملك عبدالله الثاني السيد جميل ترميوتس الترند، وسط شكوك حول ديانته الحقيقية.

وزعمت بعض الحسابات، على وسائل التواصل الاجتماعي، وعدد من قنوات اليوتيوب، أثارت الجدل بشأن ديانة زوج الأميرة إيمان عبدالله الثاني.

وفي الحقيقة، أنه مسلم الديانة، حيث عقد القران على سنة الله ورسوله، وبحضور كبار الشيوخ في المنطقة العربية. نافياً تماماً الأنباء التي طالته بأنه مسيحي الديانة.

عرس جميل ألكساندر ترميوتس كامل HD

بثت القناة الأردنية، بث مباشر لحفل زفاف السيد جميل ألكساندر ترميوتس على الأميرة إيمان، وشاهده الملايين من الأردنيين، ومتابعي الشأن الملكي الهاشمي.

وحرص كثيرون من مستخدمي التواصل، على تقديم التهنئة للعروسين، متمنين لهما حياة زوجية سعيدة.

يُمكنكم مشاهدة حفل الزفاف كامل بجودة عالية من خلال زيارة الرابط التالي “من هنا“.

حيث عقد السيد جميل ألكساندر ترميوتس قرانه على ابنة ملك الأردن، الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، مساء يوم “الأحد” الثاني عشر من “مارس” 2023. وحضر حفل الزفاف، لفيف من المعازيم، بينما اقتصر الحفل، على العائلة الملكية.

وتصدر حساب جميل ألكساندر ترميوتس انستقرام jameel alexander thermiotis instagram الأكثر بحثاً مؤخراً، وسط تساءل النشطاء عن حسابه الشخصي والوحيد على تطبيق الفيديوهات وتبادل الصور “أنستا”.

جميل ألكساندر ترميوتس انستقرام

ويجدر الإشارة إلى أنه، يُمكن لكم مشاهدة كل جديد حسابات جميل ألكساندر ترميوتس انستقرام jameel alexander thermiotis instagram أول بأول، وآخر تحديات وأخبار العائلة الملكية من خلال الضغط على الرابط التالي “rhcjo@“.

وفي الحقيقة، أن الأميرة إيمان لا تمتلك أي نشاط على صعيد التواصل الاجتماعي. كما أتضح أن زوجها السيد جميل، من ضمن الشخصيات قليلة الظهور إعلامياً، ولم يتسنى لنا الإطلاع على ما إذا كانت يمتلك حساباً شخصياً على أنستا من عدمه.

ويظل انستقرام، من ضمن المنصات الإلكترونية ذائعة الصيت، حيث يحظى التطبيق بشعبية كبيرة، ويدخل من ضمن التطبيقات الثلاث الكبار الأعلى استخداماً في العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً