التخطي إلى المحتوى

جمال عارف ويكيبيديا، من هو، السيرة الذاتية، Jamal Aref

جمال عارف ويكيبيديا (بالإنجليزية: Jamal Aref)، محلل رياضي، من مواليد المملكة العربية السعودية، يعمل حاليًا في الاستوديو التحليلي الخاصة بقناة SBC الفضائية السعودية.

جمال عارف ويكيبيديا

يُعد جمال عارف الذي يتابعه أكثر من نصف مليون شخص علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، واحداً من أهم المحللين الرياضيين المتواجدين في المملكة العربية السعودية، هو لاعب كرة قدم سابق، شغل عدة مناصب خلال مسيرته الكروية، لعل من بين هذه المناصب مدير المركز الإعلامي و كذلك عمل في عدة مناصب مختلفة وهامة داخل بنادي الاتحاد الرياضي السعودي لعل أبرزها كان المتحدث الرسمي الخاص بالنادي .

واشتهر جمال عارف خلال الفترة الأخيرة، عقب ظهوره المتكرر عبر شاشات التلفزيون، وخصوصًا القنوات الفضائية الرياضية، حيث برز في النقد الرياضي، وهو ينتمي إلي نادي الاتحاد السعودي، كذلك يحظى بشعبية جيدة عبر مختلف حساباته الرسمية علي تويتر و سناب شات و انستقرام.

وكان تساءل الكثيرون من متابعي ومحبي المحلل الرياضي جمال عارف عن روابط الدخول إلي حساباته الرسمية علي سناب و انستقرام و تويتر، ونوفر لحضراتكم الروابط المباشر، وذلك حتى تتمكنوا من معرفة آخر أخباره وتصريحاته بشأن الدوري السعودي.

حيث من الممكن لكم الدخول إلي حساب جمال عارف علي سناب شات ( من هنا )، وكذلك تتمكنوا من اللجوء إلي حساب جمال عارف علي تويتر (من هنا).

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، والذي تعرفنا من خلاله، علي معلومات تكشف لأول مرة حول المحلل الرياضي الشهير جمال عارف، وتطرفنا للحديث عن جوانب من سيرته الذاتية، كما أرفقنا لكم القراء الأعزاء، روابط الدخول إلي حساباته الرسمية علي سناب شات و انستقرام و تويتر.

موضوعات متعلقة:

احمد الموسى زوج فوز العتيبي من هو السيرة الذاتية ويكيبيديا

طلال سام ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | TALAL SAM

التعليقات

اترك تعليقاً