التخطي إلى المحتوى

جمال بنون ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Jamal Bennoun
جمال بنون ويكيبيديا

جمال بنون ويكيبيديا، هو كاتب صحفي، يميل إلي الجانب الاقتصادي، يكتب المقالات في بعض من الجرائد الورقية والإلكترونية، منها صحيفة مال وكذلك مكس بزنس.

جمال بنون ويكيبيديا

يُعد الكاتب جمال بنون سعودي الجنسية، يقيم ما بين دبي و جدة، وله عدد من اللقاءات التلفزيونية المختلفة، كما أنه من الشخصيات المشهورة علي شبكات التواصل الاجتماعي تويتر.

قصة جمال بنون والكحول

تصدر الكاتب السعودي جمال بنون، مؤشر البحث في غوغل خلال الساعات الماضية بالمملكة العربية السعودية، بعد حديثه الأخير حول الخمور.

فحسب ما نشرته وسائل إعلام عربية، فإن الكاتب والاقتصادي المعروف بنون، يرحب بفكرة وجود الكحول والخمور المختلفة داخل أنحاء المملكة العربية السعودية.

وقد دعا بنون السلطات من أجل تنفيذ هذه الفكرة، الأمر الذي أدي إلي تصدره التريند في المملكة علي مدار اليوم.

ودشن مغردون علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، هاشتاج جمال بنون، وحاز الهاش علي نسبة كبيرة من الانتقادات والتعليقات السلبية حول فكرته الأخيرة.

ونشر حساب خرابيط الإخباري علي تويتر، أقوال الكاتب جمال بنون حول بيع الخمور والكحول في المملكة معلقًا :”لماذا لا نبيع الكحول في محلات السوبر ماركت حتى نقضي على السوق السوداء والتلاعب والغش وابتزاز الناس والتكسب الغير مشروع، هي حرية شخصية لمن يرغب أن يتعاطاها وفق شروط وانضباط وقيود”.

وسرعان ما انهالت التعليقات السلبية علي الكاتب السعودي، وأثار حالة كبيرة من الجدل العارم بين مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً