التخطي إلى المحتوى

جدول وأسعار ومواعيد تذاكر قطار الحرمين .. من جدة إلى مكة المكرمة

نقدم لكم أسعار قطار الحرمين، وهو ما يهم كل المواطنين، سواء كانوا مقيمين أو معتمرين، أو من أهل مكة أو جدة أو جميع المناطق المختلفة بالمملكة العربية السعودية، والمواعيد، مواعيد المغادرة، مواعيد الوصول، كافة التفاصيل المطلوبة والمهمة.

البيان التفصيلي “التفاصيل الكاملة بالأسعار”

بيان تفصيلي بكافة أسعار قطار الحرمين الذي يبحث عنه الجميع باهتمام، يريدون أن يتعرفوا على كل ما يتعلق بالقطار والأسعار ومواعيد القيام، ونحن نقدم لكم بيان تفصيلي بذلك.

أسعار تذاكر القطار من جدة إلى مكة

 

سعر التذكرة من إلى الدرجة
34.5 ريال

105 ريال

32 ريال

80 ريال

مطار جدة

مطار جدة

السليمانية جدة

السليمانية جدة

 

 

مكة المكرمة

مكة

مكة المكرمة

مكة المكرمة

 

 

الاقتصادية

رجال أعمال

الاقتصادية

رجال أعمال

 

 

جدول وأسعار ومواعيد تذاكر قطار الحرمين .. من جدة إلى مكة المكرمة

مواعيد القطارات من مطار جدة إلى الحرم المكي

رقم القطار موعد المغادرة موعد الوصول
قطار 05131 13:35م 14:28م
05141 14:35م 15:28م
05151 15:35م 16:28م
05161 16:35م 17:28م

وبذلك نكون قدمنا بقراء “كايرو تايمز” بيان تفصيلي بأسعار تذاكر قطار الحرمين، من جدة إلى مكة، وأيضا المواعيد، مواعيد قيام ومغادرة القطارات من جدة، ومواعيد وصولها إلى محطة قطار الحرمين بمكة المكرمة.

جدول وأسعار ومواعيد تذاكر قطار الحرمين .. من جدة إلى مكة المكرمة جدول وأسعار ومواعيد تذاكر قطار الحرمين .. من جدة إلى مكة المكرمة  جدول وأسعار ومواعيد تذاكر قطار الحرمين .. من جدة إلى مكة المكرمة جدول وأسعار ومواعيد تذاكر قطار الحرمين .. من جدة إلى مكة المكرمة

من مميزات قطار الحرمين

سريع وحديث ومكيف ولا يتوقف طويلا في الطريق، تضمن من خلاله سلامة الوصول، خدمة راقية ونظافة وتطور وحداثة، ولقد نهضت المملكة العربية السعودية من خلال الرؤية المتكاملة للسيد الأمير محمد بن سلمان الذي طور كل شيء من اجل خدمة المواطن السعودي.

جدول وأسعار ومواعيد تذاكر قطار الحرمين .. من جدة إلى مكة المكرمة

ونقدم لكم “موقع قطار الحرمين” كما قدمنا لكم، مواعيد قطار الحرمين، وكذلك الأمر قطار الحرمين حجز تذاكر، وكافة التفاصيل المتعلقة بــ قطار الحرمين اتصال

كذلك الأمر قدمنا لكم في هذا التقرير، حجز قطار الحرمين جدة المدينة، ومن الممكن من خلال الدخول على الموقع الرسمي  والقيام  بتحميل تطبيق قطار الحرمين، ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بــ أسعار قطار الحرمين السريع، كذلك الأمر قطار الحرمين المدينة.

التعليقات

اترك تعليقاً