التخطي إلى المحتوى

ثنيان بن فهد الثنيان من هو ويكيبيديا | السيرة الذاتية كاملة
ثنيان بن فهد الثنيان من هو ويكيبيديا

من هو ثنيان بن فهد الثنيان ويكيبيديا، هو أحد الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية، ويُعد من أعلام مدينة الرياض، سبق له وأن جلس بجانب سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله، في عدة مناسبات، كما حظي بتقدير من جانب صاحب السمو.

من هو ثنيان بن فهد الثنيان ويكيبيديا

كان الراحل ثنيان بن فهد الثنيان، مصدر من مصادر كثيرة أعتمد عليها في نشر المعلومات في صفحات الويكيبيديا، وأيضًا تأكيداً لمعلومات البعض حول عدد من الشخصيات البارزة في السعودية.

علاوة علي ذلك، أن الفقيد ثنيان بن فهد الثنيان، يأتي من ضمن الأسماء الأكثر رواجاً في السعودية، وسبق وأن أجريت معه عشرات اللقاءات الصحفية والتلفزيونية، للحديث عن شكل العاصمة الرياض قديماً، كونه كان شاهداً علي تطورات المملكة.

وحرص العديد، علي تقديم خالص الدعوات للراحل، وشهد له الكثيرون أنه كان من الشخصيات المؤثرة والوفية للوطن، فقال الدكتور خالد آل سعود عبر تويتر معلقًا :”برحيل هذا الرجل الشهم الوالد الشيخ #ثنيان_بن_فهد_الثنيان تكون قد طويت صفحة مُضيئةً بـ ” الوفاء ” .. ” طبت ، وطاب ذكرك حياً وميتاً ” يا أبا فهد ..”.

وأوضح حساب عاجل حول تفاصيل وفاته معلقًا :”وفاة رجل الأعمال المعروف الشيخ ثنيان بن فهد الثنيان – رحمه الله – وسيُصلى عليه بعد صلاة العصر اليوم الأحد في جامع الملك خالد بأم الحمام بمدينة الرياض، وسيوارى جثمانه الثرى في مقبرة العمارية”.

فهد ثنيان بن فهد الثنيان

لدي الراحل ثنيان بن فهد الثنيان، أبنة فهد، وهو من الرجال المعروفين علي مستوى المملكة، ويشغل حاليًا منصب رئيس مجلس إدارة “الشركة الوطنية للبناء والتسويق” منذ 1999″.

وحاصل علي عضوية مجلس الإدارة المنتدب لصالح شركة الجبس الأهلية الشهيرة بـ”جبكسو”، كما أنه عضو مجلس إدارة عدد من الشركات والمؤسسات الكبري علي رأسها “شركة أسمنت اليمامة”، و”الشركة المتخصصة لإنتاج البلاستيك “، و”مؤسسة فات للتجارة”، وغيرها من الشركات.

خلال الفترة من سنة 1994 إلي عام 1998، عمل في مهام رئيس مجلس إدارة شركة منابر نجد للتجارة واللوازم الطبية. أما عن المستوى الدراسي فهو حاصل على شهادة  البكالوريوس في إدارة الأعمال سنة 1994 عن “جامعة الملك سعود”.

التعليقات

اترك تعليقاً