التخطي إلى المحتوى

تويتر طارق بن طالب الرسمي علي سناب شات
طارق بن طالب

أكدت وسائل إعلام سعودية، أن سبب وفاة الإعلامي الراحل طارق بن طالب، معاناته مع المرض طيلة الأسابيع الماضية، مبينا أنه خضع أيضًا لعملية جراحية علي أثره.

سناب شات طارق بن طالب

ننشر لكم من خلال التقرير التالي، رابط رسمي للدخول إلي حساب الإعلامي طارق بن طالب علي سناب شات، وذلك حتى تتمكنوا من متابعة آخر ما نشره، وكذلك مشاهدة يومياته الأخيرة من مقاطع الفيديو التي تميل معظمها إلي الرياضة.

ولأن طارق طالب، كان واحداً من أشهر الإعلاميين في السعودية، ننشر لكم رابط صفحته علي سناب من خلال النقر علي هذا الرابط.

وعلي هذا السياق، نرفق لحضراتكم أيضًا، رابط حسابه الرسمي علي منصة التدوينات المصغرة تويتر، تزامناً مع رحيله عن عالمنا، حيث دشن الآلاف من المغردون، هاشتاق يحمل أسمه في ذمة الله.

تويتر طارق بن طالب

وكان لدي طارق بن طالب، حسابًا شخصيًا علي منصة تويتر، وأطلق الحساب الشخصي له في 2010، وحصد حتى الآن ما يقارب الـ199 ألف متابعًا، وكان يتابعه العديد من الشخصيات الإعلامية وكذلك في الوسط الفني وشتى المجالات بشكل عام.

وللانتقال إلي صفحته الرسمية علي منصة تويتر، عن طريق الذهاب إلي هذا الرابط المباشر.

من هو طارق بن طالب

ويجدر الإشارة إلي أن الراحل طارق بن طالب، يُعد من ضمن أبرز الوجوه الرياضية المألوفة لدي الآلاف من متابعي الدوري السعودي الممتاز، وخصوصًا نادي النصر، حيث أعلن خلال السنوات الماضية، ومنذ تدشينه حسابه الشخصي علي التويتر، عن انتمائه الحقيقي للنادي.

وكان يرأس منصب أمين عام صندوق نادي النصر، كما كان حاصلاً علي عضوية مجلس الإدارة، بجانب توليه مهامه في تقديم البرامج الرياضية، وشهرتها الحقيقية كانت عن طريق أرض الواقع، ثم بدأ في مشروع السوشيال ميديا.

التعليقات

اترك تعليقاً