التخطي إلى المحتوى

توقيت عرض مسلسل أمينة حاف 2 الجزء الثاني رمضان 2022 alooytv joootv

كشفت قناة أم بي سي دراما، عن توقيت عرض مسلسل أمينة حاف 2 الجزء الثاني رمضان 2022 alooytv joootv، والذي من المقرر أن يعرض يوميًا، ووردت أنباء أن المسلسل سيتم عرضه من الأحد إلي الخميس، ولكن لم تصدر مجموعة MBC أي معلومة مشابهة لهذه الأخبار المتداولة اليوم، والمزاعم التي تناقلت علي نطاق واسع من قبل عشرات المستخدمين علي تطبيق تويتر.

مسلسل أمينة حاف الحلقة 1

ويتحدث المسلسل في موسمه الثاني، عن أمينة التي تجسد شخصيتها النجمة إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر الذي يظهر في دور “سعد”، وتكتشف أمينة أنها أصبحت حامل بعد زواجها من سعد، ثم تحاول أن تسيطر من جديد علي الأجواء، وتتحكم في المقادير حسب ما يناسبها، ولكنها تواجه تحديات وأمور تعرقلها من فعل ذلك، في حين تتحصل علي أشياء ثمينة بعد حملها.

وتغيب النجمة المتألقة ليالي دهراب عن الظهور في الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف، وبررت سبب غيابها عن دراما رمضان 2022، بأنها تواجه مشكلات صحية، لذا لجأ مخرج المسلسل محمد عبدالعزيز الطواله، إلي الفنانة المصرية الكبيرة بدرية طلبة، لتقوم بدور “بسبوسة” خلال مجريات الأحداث، وتظهر في الحلقة الأولى التي يتم عرضها اليوم.

كم عدد حلقات مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني

يتساءل البعض، عن كم عدد حلقات مسلسل أمينة حاف 2، والجدير بالذكر أنه وفقًا للمعلومات الرائجة فإن المسلسل لم يكمل الـ30 حلقة. ورفضت مجموعة أم بي سي دراما وmbc 1، الناقل الحصري للمسلسل الكشف عن عدد حلقاته، في حين أكتفت بنشر بمواعيد العرض بالساعة حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة ودولة الكويت وبتوقيت البحرين أيضًا.

توقيت عرض مسلسل أمينة حاف 2 الجزء الثاني

ينشر كايرو تايمز، توقيت عرض مسلسل أمينة حاف 2 الجزء الثاني رمضان 2022 حسب ما نشره موقع “السينما كوم – elcinema”، علي قناة أم بي سي دراما وMBC1، كما نكشف لحضراتكم عن مواعيد نزول الحلقات عبر  alooytv joootv، ومن المقرر أن يُذاع المسلسل بشكل يومي، عند الساعة الـ02:00م عصراً بتوقيت السعودية عبر قناة mbc Drama، في حين يتم إعادة المسلسل في اليوم التالي عند الساعة الـ05:15 صباحاً علي قناة mbc 1.

تردد إم بي سي دراما MBC Drama: عرب سات : 11919 أفقي 27500 نايل سات : 11938 رأسي 27500. تردد MBC إم بي سي 1: نايل سات (الشرق الأوسط) : 11470 رأسي 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً