التخطي إلى المحتوى

تكريم الشاعرة الليبية فاطمة الزهراء اعموم بطرابلس .. أخبار ليبيا

فاطمة الزهراء اعموم، شاعرة ليبية متميزة، ظهرت في برنامج أميز الشعراء بشكل مشرف، لها إبداعها المتميز الذي يميزها عن الآخرين، اليوم يتم تكريمها بطرابلس، وننقل لكم بعض أجواء التكريم، في أمسية شعرية جميلة.

تفاصيل أمسية الشاعرة فاطمة الزهراء اعموم

تكريم شاعرة ليبية شابة موهوبة، وتم إبراز دور مكتبة طرابلس العلمية العالمية في دعم الثقافة والشباب. كما أن الحضور المكرم والحضور النوعي من المثقفين والأدباء والشعراء والفنانين يعكس اهتمامًا كبيرًا بالثقافة والأدب في ليبيا، ويؤكد على أهمية دعم المواهب الشابة وتشجيعها على التميز والإبداع. ويشير إليه أيضًا نجاح الشاعرة فاطمة الزهراء اعموم في المشاركة في مسابقة أمير الشعراء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وصولها إلى الأدوار النهائية، مما يعكس مكانة الأدب والشعر في العالم العربي والإسلامي.

أمسية جميلة لتكريم فاطمة الزهراء اعموم

تكريم الشاعرة الليبية فاطمة الزهراء اعموم بطرابلس
كما أن تأثر الشاعرة فاطمة الزهراء اعموم بالأجواء الجميلة التي شهدتها الأمسية يعكس مدى تقدير المجتمع للمواهب الشابة والإبداع، والتزامه بدعمها وتشجيعها على الاستمرار في مسيرتها الإبداعية. وتوجيه كلمات الشكر لأولئك الذين ساندوها ووقفوا إلى جانبها في رحلتها الإبداعية يعكس مدى تأثير الدعم والمساندة على المبدعين والمواهب الشابة.

تكريم الشاعرة الليبية فاطمة الزهراء اعموم بطرابلس

ديوان الشاعرة فاطمة الزهراء اعموم

ويعكس صدور ديوان الشاعرة فاطمة الزهراء اعموم ووجوده في رواق الحفل بعد طباعته دعمًا إضافيًا من مكتبة طرابلس العلمية العالمية للمواهب الشابة والإبداع، وإبراز دور المكتبة في نشر الثقافة والأدب ودعم المواهب الجديدة. ويؤكد ذلك على أهمية دور المكتبات في المجتمعات في نشر الثقافة والأدب وتوفير الدعم للمواهب الشابة والإبداعية، مما يساهم في خلق مجتمعات ثقافية ومتطورة.

تكريم الشاعرة الليبية فاطمة الزهراء اعموم بطرابلس   تكريم الشاعرة الليبية فاطمة الزهراء اعموم بطرابلس

قد يهمك أيضا

وفاة الشاعر الليبي حسين الرياني عن عمر يناهز الـ70 عاماً

muhammad al-fayturi محمد الفيتوري من هو ويكيبيديا ومعلومات جديدة عنه

التعليقات

اترك تعليقاً