التخطي إلى المحتوى

تفاصيل جريمة قتل مبارك الرشيدي المواطن الكويتي

مبارك الرشيدي ، شاب كويتي غاب عن عائلته قرابة شهرين ، في حادثة يعرفها الجميع داخل دولة الكويت ، عثر عليه ميتا في مكان فارغ بمنطقة الساملي ، لتنتهي رحلة البحث عنه بهذه النهاية المؤلمة.

تفاصيل اختفاء مبارك الرشيدي

القصة بدأت في الثالث عشر من مارس 2023 حين تغيب مبارك الرشيدي عن عائلته التي أبلغت السلطات باختفائه، ومنذ ذلك التاريخ أصبحت قضية اختفاء مبارك الرشيدي قضية رأي عام في الكويت، وأطلقت عدة جهات بالكويت حملات للبحث عنه شارك فيها عدد كبير من أبناء الشعب الكويتي.

وانتهت القصة بعد أن كشف احد الوافدين من جمهورية مصر العربية، عن مكان وجود مبارك الرشيدي، بعد أن تم استدعاء الوافد من بلاده، بالتعاون من السلطات المصرية.

تفاصيل مقتل مبارك الرشيدي

وأفادت بعض التقارير أن الفقيد قُتل على يد شخصين متعاطي المخدرات ، بعد أن كان معهم (بالمصادفة) داخل إحدى الخيام في منطقة البر ، حيث كشف تقرير الطب الشرعي عن استشهاده بعدة أعيرة نارية ، وبعد ما قتله الشخصان ، نُقل إلى منطقة السلمي مغطى بالسجاد ، ثم وُضع في حاوية وتركه كجثة هامدة.

من هو قاتل مبارك الرشيدي

مبارك علي الرشيدي ، تسبب موضوع اختفائه في جدل كبير في الشارع الكويتي خلال الشهرين الماضيين ، لكن مساعي الأجهزة الأمنية في الكويت كشفت تفاصيل اختفائه بعد أن استدعت مغتربا مصرياً من بلاده.

 كشف عن مكان وجوده. واتضح أن مقتله كان على يد مواطن كويتي (محتجز الآن في السجن المركزي).

ورغم وجود الكثير من الأدلة ضده ، إلا أنه نفى معرفته بمبارك علي الرشيدي ، لكن ما ذكره المغترب المصري يثبت تورطهما في مقتل مبارك علي الرشيدي رمياً بالرصاص.

سبب مقتل مبارك علي الرشيدي

وتضاربت الأنباء حول سبب مقتل مبارك الرشيدي ، وتشير الرؤية الأولى إلى أنه قتل على يد أحد أصدقائه وهو مواطن كويتي يُدعى “حسن” بسبب خلاف بينهما تسبب في مقتل الرشيدي.
بعد أن اكتشف مبارك وجود اثنين من الأشخاص هم صديقه الكويتي والوافد المصري داخل أراضٍ مملوكة له ، أثناء قيامهم بتعاطي المخدرات داخل أراضيه
ومن هنا كانت نقطة الخلاف التي انتهت بإطلاق صديقه عدة طلقات نارية تجاه الضحية مبارك الرشيدي ودع على اثرها عالمنا متأثرا بجراحه.

التعليقات

اترك تعليقاً