التخطي إلى المحتوى

تفاصيل توقيع عرض شاورمر الهلال بشكل رسمي
عرض شاورمر الهلال

نجحت سلسلة مطاعم شاورمر في توقيع عرض مع نادي الهلال السعودي، بحضور مجلس إدارة نادي الهلال، علي رأسهم فهد بن سعد بن نافل، وذلك مساء يوم السبت الماضي.

تفاصيل توقيع عرض مطاعم شاورمر مع الهلال

وعبر الرئيس التنفيذي لسلسلة مطاعم شاورمر، أحمد بن محمد الرشيد،عن سعادة السلسلة بهذا التوقيع ، و الذي يُعد الأول من نوعه.

وجرأ التوقيع في مقر سلسلة شاورمر الواقعة في الرياض، علي أن يكون مدة العقد سارية حتى عامين فقط ، مع وجود التجديد في أي وقت.

وبهذا تكون سلسلة مطاعم شاورمر ، هي الشريك الرسمي والسريعة لوجبات نادي الهلال السعودي الحصرية.

ومن المقرر أن يتم ظهور شعار “سلسلة مطاعم شاورمر”، علي منطقة الكتف في تيشيرت النادي السعودي “الهلال”، بدءًا من المباريات القادمة.

علي جانب متصل، يتصدر ترتيب الدوري السعودي “للمحترفين” 2020-2021، نادي الهلال برصيد 10 نقاط ، فيما يأتي نادي الشباب في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والمركز الثالث جاء من نصيب نادي الأهلي برصيد 9 نقاط، و في المركز الرابع نادي الفيصلي برصيد 8 نقاط ، فيما يأتي ترتيب نادي الفتح السعودي الرياضي في المركز الخامس برصيد 7 نقاط.

ومن المقرر أن يلتقي نادي الهلال مع نظيره النصر ، وذلك يوم الاثنين الموافق 23 نوفمبر 2020، علي أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة و15 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ويحتضن اللقاء ملعب الملك فهد.

ويأتي ترتيب نادي النصر السعودي، في المركز الثالث عشر برصيد ثلاث نقاط فقط ، ويليه نادي الوحدة برصيد ثلاث نقاط أيضًا.

وحزن البعض علي تويتر، بشأن إصابة لاعب الهلال، ياسر الدوسري ، بفيروس كورونا في مباراة المنتخب الأخيرة.

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة الجزائر و زيمبابوي يوم الاثنين 16-11-2020 علي نايل سات و استرا مجانًا اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً