الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تعرف علي والد هند القحطاني النجمة المعروفة علي سناب شات

تعرف علي والد هند القحطاني النجمة المعروفة علي سناب شات، وكانت قد أعلن اليوم الاثنين من خلال صفحتها الرسمية خبر تنعي فيه وفاة والدها رحمه الله و هند القحطاني من مشاهير سناب شات ولها جماهيرية ساحقة في مختلف بلدان الخليج ، وفاة عبد الهادي القحطاني اليوم عن عمر 80 عاما لم يتم الكشف عن سبب وفاته اليوم .

اقرأ/ي أيضا : وفاة الشيف بوراك 2021 في حادث سير منذ قليل شاهد الحقيقة الكاملة

كما انه لاتوجد أي أخبار عن صلاة الجنازة وموعد تشييع الجنازة أو مكان الدفن كل  الذي نشر لحد الآن هو أن الراحل غادر الحياة إلي وجه رب كريم رحمه الله وغفر له ، وفاة أبو هند القحطاني كان صدمة لهند حيث كانت تحب والدها جدا وكانت دائما تدعو له واليوم يتقدم كل محبيها ومتابعيها لها بالمواساة في وفاة الراحل المغفور له باذن ربه  عبد الهادي القحطاني .

وكان الفيديو الذي نشرته اليوم في ساعة مبكرة من صباح اليوم من خلال صفحتها الرسمية علي سناب شات قد أعلنت فيه عن رحيل والدها ولم تكشف عن مرضه او سبب وفاته .

اقرأ/ي أيضا : وفاة ابراهيم الحربي الممثل السعودي عن عمر يناهز الـ64 عاماً.. حقيقة الخبر

تعرف علي والد هند القحطاني

وكانت قد كتبت في نعي والدها بجانب مقطع الفيديو تقول  ” إنا لله وإنا لله راجعون.. انتقل أبي الشيخ عبد الهادي القحطاني إلى رحمه الله، إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبي لمحزونون، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ “.

وأن هناك تعليقات كثيرة جدا علي خبر الوفاة وكانت هناك ردود أفعال بخصوص الفيديوهات التي كانت تنشرها قبل وفاة والدها بقليل ، وبرغم ما أثير من جدل حول الفيديوهات التي نشرتها في الساعات الأخيرة قبل وفاة والدها لكن البعض طلب من المعلقين احترام وفاة والدها والدعاء له ، وتقدم العديد منى متابعيها ومحبيها بالدعوات لها ومواساتها في وفاة والد هند القحطاني.

تعرف علي والد هند القحطاني

هو شيخ ومعلم جليل توفي اليوم الي رحمة الله تعالي وحزن عليه تلاميذه حيث عليم الكثيرين القرآن الكريم وكان خلقه القران ، غفر الله له ورحمه واسكنه فسيح جناته .

والد هند القحطاني، ابو هند القحطاني ، هند القحطاني تنعي والدها

error: